الكندي ين ان شاء الله
الملف المرفق 423063
Printable View
الكندي ين ان شاء الله
الملف المرفق 423063
اهلا ابوزيد لا يطاوعني قلبي دون ان اشارك بموضوعك المميز
اسمحوا لي اتطفل في الباوند
كما تفضل اخي الأسدي
الكيبل صاعد من هذه المناطق باذن الله الى : 1.5885
الوقف الصارم :1.5570 وهي أفضل منطقة انعكاس حافظ عليها الزوج منذ أسبوع ..
تحياتي استاذ ابو هيثم ونتشرف دائما بك معلمي الغالي
هذا نموذج وضعنا للباوند ومتفقين ان شاء الله
الملف المرفق 423065
الكندي ين
الان واليوم دخل في مناطق لم يصلهااا من ااايام الازمه العالميه 2008
وصفقه جميله
ولكن يخيفني تدخل المركزي الياباني هل يكتفي هنا الين وينزل او يصحح تصحيح قوي
الله اعلم
في اخبار ترد لي من اصدقاء بان البنك المركزي بدء في شراء الين من يوم امس
طبعا المصدر هي من موقع دايلي اف اكس
الدولار ين وموجة الجاب ان شاء الله
الملف المرفق 423066
اذا كان الخبر صحيح وموثق
باذن الله هنا نهايه ازواج الين
والا الان لم يتضح شي
نموذج الهارمونك جميل زاد تشبع زاد قمم تاريخيه
ننتضر المركزي الياباني
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
الداو جونز ونوهنا سابقا الى هذا النموذج
الملف المرفق 423067
اللهم اني احمدك واستغفرك واتوب اليك
بمجرد اختراق هاي اليوم ان شاء الله
سوف اشتري كما في الشارت
الملف المرفق 423074
اليورو دولار والله اعلم واجل
الملف المرفق 423103
بالتوفيق ياكبير