تحية طيبة
الكيبل
انتظار اغلاق 4 س
والبيع الافضل يكون من المقاومة بالاعلى
او قم بتقسيم العقد مع وضع ستوب
الملف المرفق 430646
Printable View
تحية طيبة
الكيبل
انتظار اغلاق 4 س
والبيع الافضل يكون من المقاومة بالاعلى
او قم بتقسيم العقد مع وضع ستوب
الملف المرفق 430646
شايفين
يورو استرالى
هابكى عليها :yikes3:
كنت منشنة عليها من يوم الجمعة وبفكر فيها ومنتظرااااااها
احيانا اكون مترددة اخذتها بسعر ادنى من الاولى ب 10 نقاط
ارزااااق
ساضع ستوب على الدخول
الاسترالي كندي
أظن لسه فى فرص بيع
الملف المرفق 430654
تحياتي وتقديري لك على مجهودك المشكور عليه
هو اقرب للبيع
يعنى اشارة البيع اقوى
لكن المشكلة هو ان السعر اخذ الموفنج رايح جاى
يعنى اضعفه اصبح مستعرض ومستهلك
بس اذا اخذته بيع
ضع ستوب اعلى اول قمة
مشكووور جداً على حسن تقديرك
ونتمنى لك التوفيق
طيب رائع
حقق + 50
لكن ليس باستخدام هذه الادوات
استاذه انصاف بالنسبه لليورو اسنرالي كام هدفه!!
أ \ أكرم
قد نوهت ان البيع يتم بعد اغلاق ال 4 س
بمعنىأن نأخذه من قرب الستوب وهو هاى الشمعة التى اخذنا منها القرار
يعنى ندخل بمجرد ان يرتد ليختبر الشمعة
ثم نضع ستوب اعلى الشمعة مباشرة لا يتجاوز 25 نقطة من دخولنا لأننا داخلين من قاع
يعنى احتمالية ضرب الستوب تتغلب فيها وهذا بدل الستوب البعيد طبعاً
و الان قد نوهت باغلاقها لأن المؤشر لم يهبط اسفل 30 مرة اخرى مع الشمعة بمعنى ايضا تغليب للصعود
وكل هذا الصعود مجرد اعادة اختبار
استاذه انصاف اليورو استرالي ما زال لم يحقق هدف البيع ، لكن الان هل بدا تشبع شراء!!
او ما زال الهبوط قائم؟