السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخت انصاف اتمنى ان ترجعي التفاعل لهذا الموضوع الرائع
انا قرأت الصفحات كلها
لي سؤال جزاك الله كل خير
هل يجوز العمل على الفريم اليومي بهذة الاستراتيجية ؟
وشكرا جزيلا مقدما
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخت انصاف اتمنى ان ترجعي التفاعل لهذا الموضوع الرائع
انا قرأت الصفحات كلها
لي سؤال جزاك الله كل خير
هل يجوز العمل على الفريم اليومي بهذة الاستراتيجية ؟
وشكرا جزيلا مقدما
جزاكم الله خيرا أعزائى
واعتذر منكم على تأخرى فى الرد نظرا لظروف خاصة
مع اطيب تمنياتى لكم بالتوفيق
طيب حاول وجرب واعرض النتيجة
وبالتوفيق بإذن الله
يجوز هذا العمل على الديلى وبنفس الادوات
والهدف لا يقل عن
150-200 نقطة
او ضعف الستوب ويزيد
وتخير موضع الستوب جيدا على حسب المعطيات المتاحة
تحية طيبة
انتهاء تشبع بيع (صعود اعلى 30 RSI )
وأهمية الدايفرجنس
اتفقنا اعزائى على انه يمكن لنا رسم خطوط على القمم والقيعان على نفس الفريم
او استخدام فايبوناتشى على آخر موجة
او موجة اكبر لاستخدامه كدعم اومقاومة ولتحديد الاهداف ايضا
الكيبل
وصفقتين شراء
انتهاء تشبع بيع والقيام بالشراء
ثم دايفرجنس لمعاودة الشراء
غالبا السعر يعود مرة ثانية بعد تحقيق هدف انتهاء تشبع
ليقوم بعمل دايفرجنس
وقد يعود قبل تحقيق الهدف لضرب الستوب وعمل نفس الدايفرجنس
فيتم الدخول مرة ثانية حسب المعطيات
راجع الشارت للحصول على المعطيات
ومعرفة كيفية تحديد الدايفرجنس واكتماله
الملف المرفق 423433
متابع معك استاذة انصاف
ان شاء الله سأقوم بارفاق فرص من التشارت للتدريب والتعلم
بارك الله فيكي
السلام عليكم
بما انى سأتابع على الفريم اليومي
سأرفق الفرص اللى تكون مع الاتجاه فقط
وهو ان كان السعر اعلى موفينج افريدج 200 اكسبونسنشال ندخل شراء فقط
وان كان السعر ادنى موفينج افريدج 200 اكسبونسنشال ندخل بيع فقط
مرفق شارت الباوند موضح عليه فرص البيع فقط
ارجو التعقيب من الاخت انصاف
وشكرا
الملف المرفق 423514
ودي فرص الشراء
الملف المرفق 423517
موضوع ممتاز كلعاده
تحياتي و تقديري
من وجهة نظرك اخت انصاف
في حالة الدخول على الفريم اليومي فقط
الدخول مع الاتجاه فقط بمعنى ( السعر اعلى موفينج 200 يكون الدخول شراء فقط اذا تحققت الشروط , السعر ادنى موفينج 200 يكون البيع فقط اذا تحققت الشروط )
الهدف = 3 أضعاف الستوب وتحريك الستوب الى نقطة الدخول اذا مشى السعر باتجاه الهدف وتحقيق نصفه
هل الفكرة مناسبة ومرضية ؟
خصوصاً انى غير متفرغ تماما للفوركس
ثانيا : ما هو حجم المخاطرة المناسب في حالة الدخول في فرصتين بحد اقصى وعلى الازواج الرئيسية فقط
كم بالمائة من راس المال
وشكراً جزيلا لكى
مشكوره استاذه انصاف على هذه الفرصه
متابعين ان شاءالله