اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heissenberg
مشكورة علي التوضيح يا استاذة انصاف
الله يخليك
وربك كريم علينا جميعاً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelfo
السلام عليكم كيف الحال اخواني كيف الحال استاذتنا الاخت انصاف ....والله معك حق في كل ماقلته نحن فعلا نحتاج الى هذه النصيحة فاهمال احدى هاتين القاعدتين المهمتين يضعنا دوما في دوامة الحيرة وكثرة الخسارة
الحمد لله
ربى يوفقنا جميعاً
ويبعد عنا بلاء وشر ادمان التداول
ويبعد عنا ضرب استراتيجية ادارة راس المال بعرض الحائط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui
بالتوفيق الاخت انصاف ولكل المتابعين
الحمد لله على السلامة يا دكتور
عوداً حميداً
مشكوووور جداً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo
تحية لاستاذتنا انصاف وشكرا على النصائح انا عملتلها كوبى وحفظتها عندى علشان امشى على الخطوات دى والتزم بيها والله كلام يتوزن بدهب
الله يحييك والشكر لله وحده
كلنا محتاجون كل حين وحين ان نتذكر مثل هذه النصائح والعمل الفعلى بها