يا سلام عليك وعلى الإبداع :015:
Printable View
هلا قلبي تسلم ابومحمد وين تغيب الله يهديك بعنا الباوند فرنك امس من الديلي منطقة عرض قويه خذينا فيه ١٥٠ نقطه
تري هذا النموذج اذا تصادف وجوده مع منطقة عرض او طلب تصير نسبة النجاح كبيره وفيه منطقة عرض علي الفرنك علي الويكلي شوفها قويه جدا واذا رد السعر حق ٩٧٠٠ راح ابيع بأذن الله المشكله اني في النعيريه في المزرعه والنت تعبان حيل
مباركة ارباحك بو هادي وان شاء الله دوم
هل لو اقفلت شمعة الديلي على اليورو اليوم فوق 1.2410 نعتبر ان النموذج تحقق ونعلق امر شراء من 1.2450 ام انني لم افهم النموذج بطريقة صحيحة وكم يكون الهدف عندها والستوب
جزاكم الله خير الجزاء
نعم الشمعه تراجعت بشكل كبير ننتظر الاغلاق باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما يتكون هذا النموذج فهو لا يكتمل الا عند منطقة عرض قوية او طلب قوي اي عند مقاومه او دعم وأذا نجح النموذج وانت داخل فيه بيع او شراء فقد تكون نجحت في الدخول في بداية تغير الاتجاه وهو ماحدث في الفرنك فهو يواجه منطقة عرض قويه جدا علي الاسبوعي ويكون الدخول بيع من لو شمعة الاختراق علي الديلي وهو ماحدث امس وتم البيع منه وشرط اساسي في الدخول بيع هو الهبوط القوي امس فهذا يدل علي قوة الشمعه في الهبوط لكن الذي حدث انه الشمعه ارتدت بقوه الي اعلي ومع ذلك يجب الاستمرار في البيع والاستوب هو هاي شمعة الاختراق لان ذلك من الشروط لا ننتظر اغلاق ويجب ان يكون ربحك ثلاث اضعاف الاستوب واليوم توجد اخبار قويه علي الدولار واعتقد انا رآي الشخصي انها قد تأتي سلبيه للدولار مما يساهم في هبوطه واكتمال النموذج وهي بالنسبه لي تستاهل المخاطره بعقد صغير لان الوضع غير واضح وشكرا لكم وانا اسف اني ما اقدر ارفع شارت
مشكور اخ ماجد على هذا الجهد ...بالتوفيق
للمتابعة
فرصه جيده على ما أظن لكنها كانت رائعه على ال 4 ساعات
الملف المرفق 424736
تحياتي لأبو هادي :eh_s(7):