لو سمحت ارفاق نسخة مفتوحة المصدر لكي يتم عمل التعديلات عليها ان كانت خبرتك البرمجية بسيطة استطيع انا تعديله بامر الله
اخوك احمد صالح مش بيرد علي حد
ولو امكن التواصل علي الخاص اعمله وارجعهولك تاني
Printable View
لو سمحت ارفاق نسخة مفتوحة المصدر لكي يتم عمل التعديلات عليها ان كانت خبرتك البرمجية بسيطة استطيع انا تعديله بامر الله
اخوك احمد صالح مش بيرد علي حد
ولو امكن التواصل علي الخاص اعمله وارجعهولك تاني
الي الاخ صاحب الموضوع اعتقد اني اثري الموضوع بافكار بنائة وعلي استعداد للتعاون لما لا ترد علي مشاركاتي
لقد شاهدت الموضوع منذ عده ايام و اعجبنى كثيرآ
مجهود رائع حياك الله . ما شاء الله عليك
لقد قمت بعمل عضويه فى المنتدى خاصه لشكرك على الموضوع الاكثر من رائع
و خاصه بعد عمل باك تست عليه و النتائج المبهره
قابلت شخص منذ عده اشهر مضت لديه اكسبرت نفس الطريقه تقريبآ لكن مع انخفاض 6 بالمئه فقط مع نفس نسبه الارباح
و لكن انت ماشاء الله عليك اك توصل لنسبه 13 بالمئه هذا انجاز مره كبير
ينقص فعلآ مكا تفضل احد الاعضاء و قال انه يحتاج الى اداره راس المال و هيك راح يكون كامل متكامل
حياك الله اخى الكريم
الاخوه الكرام نظرآ لعدم رد صاحب الموضوع على الاعضاء و انتظار الاعضاء للتعديل
تناقشت مع احد المبرمجين لتحويل الاكسبرت لصيغه mq4
و تم النحويل الحمدلله ارجو من الاعضاء الكرام التعديل عليه و اضافه اداره راس المال
نرجو عدم حزف حقوق الملكيه
لتحميل الاكسبرت بصيغه مفتوحه
http://www.gulfup.com/?3HfdHQ
مشكور الاخ فايز لكن للاسف لا استطيع الرد لانى لم اصل للعدد الكافى من المشاركات
يا ريت لو اى حد من الاعضاء وصل الى اى تطوير من خلال النسخه المفتوحه ينشره هنا ليستفيد منه باقى الاعضاء
كم كانت نسبة الربح ونسبة ال drawdawn في الحساب المذكور
هل تم برمجة الاكسبرت من جديد ام تم فك شفرته ( ممكن ارفاق البرنامج )
انا اجربه علي اليورو والفرانك
فهم افضل الازواج لهذا الاكسبرت
لكن لازلت ابحث عن الاعدادات الجيدة
الاكسبرت كان يعيبة الماجيك نمبر لان الاكسبرت بقفل المنصة وفتحها كان يفتح صفقات من جديد
هذه الطريقة هي طريقة البنوك كما ذكر بهذا الموضوعhttps://forum.arabictrader.com/t105894-8.html
بارك الله لك فوركساوي
الاكسبرت فقط يحتاج لخبراء correlation عن احسن step وجني الربح واللوت
وهل دالة مضاعفة الجمع افضل من مضاغفة الضرب في correlation يبقي هذا السؤال
يا جماعه انا بطلت ارد على الموضوع لانى الصراحه لاقيت ان الدخول العشوائى و التبريد من اماكن عشوايه يعبر انا كده مبتاجرش انا كده بلعب و يكفى ان ربنا خلقنا علشان نعبده و نعمر الكون بمعنى لازم العمل يكون بيفيد الناس و بما ان الفوركس بيفدش الناس يبقا يا ريت بجانب انو مبيفدش الناس ميبقاش على الاقل تجاره
الدخول من اماكن عشوائية له حل
أخي الحبيب عبد الفتاح ,,,
لا اعلم اذا كنت تقصد الفوركس لايفيد الناس هذا شيئ بخالفك فيه ..
اذا كنت تقصد انك فقدت الثقه بعملك ايضاً بخالفك فيه المجال مفتوح امامك وقوم بالكثير من التجارب ويكفي انه الاخوه متحمسين للموضوع
فلا تستهين بقدراتك او بقدرات الاخوه المتابعين ممكن توصولوا بالنهايه لانجاز
حاول ترسم الفكره على ورقه بعدها ابدء بحل المشاكل وحده وحده وتقليل نسبه المخاطره
بعتذر لتدخلي بالموضوع
تم تحميل الاكسبرت بالصيغه المفتوحه 18 مره ؟؟؟؟؟
لا يوجد شخص واحد من ضمنهم اضاف تعديل جديد ؟؟؟