صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
    الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي معلومة مهمة جدا عن الشركات المسجلة بهيئة fsa

كثير منا يعتقد بان اى شركة مسجلة فى هذه الهيئة هى شركة موثوقة وامنة

لكن يوجد نوعين من التراخيص فى هذه الهيئة
    اذا بحثت عن اى شركة فوجدت بجانبها Authorised
    فهذا يعنى ان الشركة موثوقة فعلا ولديها فروع رئيسية فى بريطانيا

اما اذا وجدت بجانبها EEA Authorised
    فهذا يعنى انها حاصلة على ترخيص ليس له اهمية لانه اذا حدث معك اى مشكلة ولجات الى هيئة fsa ستحيلك الهيئة الى قوانين الدولة التابعة لها الشركة وغالبا ستحيلك الى الهيئة القبرصية لان اغلب هذه الشركات مقرها قبرص

وهذا حدث مع احد الاشخاص الذين كان لديهم مشكلة من هذا النوع عندما لجا الى الهيئة فخاطبته الشركة بان يتوجه الى الهيئة القبرصية

هذه هى حقيقة هذا الترخيص ولا تتعجب ان تكون الشركة مسجلة فى هذه الهيئة ونصابة فى نفس الوقت

ولا تتعجب عندما تعلم بان شركة ufxmarkets المعروفة بانها اكبر شركة نصابة فى منتدياتنا العربية هى مسجلة فى هذه الهيئة

وهى فعلا مسجلة وليس هذا مزاح لقد تحدثت اليهم منذ قليل وعلمت انها مسجلة فعلا فى هذه الهيئة وحاصلة على الترخيص الوهمى EEA Authorised

هذه معلومة مهمة ولكنها ليست منتشرة فى منتدياتنا العربية ولا اعرف لماذا رغم اهميتها

هذه المعلومة المهمة حصلت عليها من خلال بحثى عن شركة معينة تقدم كثير من العروض التى اثارت استغرابى حصلت على هذه المعلومة بمساعدة كثير من الاخوة الافاضل

واخص بالشكر العضو المحترم (حسون)من منتدى مجاور لانه صاحب المشاركة المهمة التى وجدت فيها معظم هذه المعلومات

تحياتى

الصورة الرمزية -Mussab-
    -Mussab- غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا معلومة مهمة

الصورة الرمزية البدوي
    البدوي غير متواجد حالياً عضو نشيط

العضو الفاضل حسون موجود معنا هنا ايضا .. صاحب صورة اللاعب الصيني المشهور ..

ان شاء الله يدخل ونسمع منه .. زمان ما شفت مشاركات له

على كل حال .. اي شركة مقرها قبرص .. اسعى جاهدا اني اتجنبها .. واي شركة تقدم عروض وبونص ومن هالكلام .. في عليها ملاحظات ..

يعني بالله عليك حريصين انك تربح وتكون ثروة يعني .. مش عارفين وين يودوا اموالهم يقوموا يعطوها بونص لنا حنا العرب .. واخر النهار يقولوا عنا ارهابيين ...

يلا .. وش عليه ..
    توقيع العضو
    مليونية البدوي
    ( تدبيل الحساب مره كل شهر ، الدخول بنسبة 10% والهدف 250 نقطه )

الصورة الرمزية -Mussab-
    -Mussab- غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلا احذرو الشركات القبرصية الشركات المتلاعبة تبحث عن افضل بيئة للتلاعب و قبرص صحيح انها تتبع الاتحاد الاوروبي إلا أنها ليست قوية في تنفيذ قوانين الرقابة وقبل فترة قرأت خبر أن هناك شركات عليها مخالفات في قبرص إلا ان السلطات لم تتخذ اجراءات ضدها الا بعد شهور و بعضها الشركات الاسرائيلية و السبب الثاني لعمل هذه الشركات في قبرص هو لعمل دعاية أن الشركة تتبع انظمة الاتحاد الاوروبي
    آخر تعديل بواسطة -Mussab- ، 23-12-2013 الساعة 08:10 PM

الصورة الرمزية نادر555

للعلم هذه المعلومة وجدتها بالصدفة يعنى ممكن ان يكون هناك كثير من المعلومات المهمة جدا التى لا نعرفها عن الهيئات الرقابية فرجاء اى شخص عنده معلومة من هذه ان يذكرها

وهو للتنويه لان اى شخص يجد شركة تقدم كثيرا من العروض والمغريات عندما يبحث عن تسجيلها ويجدها مسجلة بالفعل ينخدع ويعتقد بانها موثوقة وهى فى حقيقة الامر نصابة!!

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي مشاهدة المشاركة
    العضو الفاضل حسون موجود معنا هنا ايضا .. صاحب صورة اللاعب الصيني المشهور ..

ان شاء الله يدخل ونسمع منه .. زمان ما شفت مشاركات له

على كل حال .. اي شركة مقرها قبرص .. اسعى جاهدا اني اتجنبها .. واي شركة تقدم عروض وبونص ومن هالكلام .. في عليها ملاحظات ..

يعني بالله عليك حريصين انك تربح وتكون ثروة يعني .. مش عارفين وين يودوا اموالهم يقوموا يعطوها بونص لنا حنا العرب .. واخر النهار يقولوا عنا ارهابيين ...

يلا .. وش عليه ..

فعلا كلام منطقى
    لكن البونص بشكل عام عليه علامات استفهام كثيرة جدا
    ولا استوعب كيف لشركة ان تعطينى 10% او 20% من رصيدى هدية عند الايداع؟؟!
    وحتى لو كان هناك شروط مجحفة جدا لسحب البونص فلا يعقل ان تتركك الشركة تسحب ارباح البونص!

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Mussab- مشاهدة المشاركة

شكرا معلومة مهمة

العفو اخى

فعلا احذرو الشركات القبرصية الشركات المتلاعبة تبحث عن افضل بيئة للتلاعب و قبرص صحيح انها تتبع الاتحاد الاوروبي إلا أنها ليست قوية في تنفيذ قوانين الرقابة وقبل فترة قرأت خبر أن هناك شركات عليها مخالفات في قبرص إلا ان السلطات لم تتخذ اجراءات ضدها الا بعد شهور و بعضها الشركات الاسرائيلية و السبب الثاني لعمل هذه الشركات في قبرص هو لعمل دعاية أن الشركة تتبع انظمة الاتحاد الاوروبي

فعلا يبدو انها موضة جديدة من النصب ان تحصل الشركة على تسجيلات وهمية فى الهيئات الرقابية ثم تتفاخر بهذه التسجيلات لايهام الناس بانهم موثوقين

فعلا لا عجب ان تجد شركة مثل ufxmarkets
    التى يتحاكى الجميع عن نصبها واحتيالها المكشوف بانها مسجلة فى هذه الهيئة بالتسجيل ابالترخيص المزيفeea

لا اعلم حقا لماذا هذه المعلومات غير منتشرة ولا يوجد لها اهتمام كثيرا مثل الاهتمام بالبونص الكبير والرافعة المغرية وفى الاخر نصب!

الصورة الرمزية forex13
    forex13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والاكتر من هذا اخي حتى احسن الشركات المسجلة في fsa وبترخيص حقيقي

لا تؤمن على الاموال وادا ارادت ان تؤمن فانه اقصى مبلغ متاح لتامينه هو 50000 جنيه استرليني

الصورة الرمزية sameh seef
    sameh seef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معلومه مهمه جدا يجب ان لانغلفها اخى الكريم

الصورة الرمزية sak_b
    sak_b غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا على المعلومة أخي الكريم إن الشركات التي تبتعد عن النصب و الاحتيال و تعتبر الصادقة هي التي لا تقدم بونص و لا تستخدم البونص كميزة لاستقطاب العملاء بل تشرح عن عدم فائدة البونص و التي لا معنى لتقديمها و لا يسأل عن البونص سوى عديمي الخبرة في الفوركس. اما عن الشركات الصادقة فهي التي تستخدم منصات تداول خاصة لأن منصات التداول الخاصة لشركة تكلف الكثير من الأموال فمن غير المعقول أن تصرف الشركة أموال طائلة لنصب 100 أو 200 دولار
    بالتوفيق لجميع.

الصورة الرمزية نادر555

شكرا جزيلا على الاضافات الرائعة من الاخوة

الصورة الرمزية نادر555

هذا هو رابط موقع الهيئة
    http://www.fsa.gov.uk/register/firmSearchForm.do

طبعا المفترض ان اى مضارب قبل ان يفتح حساب فى اى شركة ان يبحث عن تسجيلها فى الهيئات الرقابية

تكتب اسم الشركة المراد البحث عنها فى خانة Firm name:

او رقم تسجيل الشركة فى خانة Firm reference number:

وبعدها سوف تظهر كل المعلومات عن الشركة اذا كانت مسجلة

ثم تضغط على Basic details

سيظهر نوع تسجيل الشركة فى خانة Current status:

تحياتى

الصورة الرمزية just_be
    just_be غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي علي الموضوع ده وبجد مهم ... انا مشكلتي في بدايه الفوركس اخر حاجه فكرت فيها هي البروكر ولكن انا شاكك في البروكر بتاعي من ساعت مدخلت صفقه علي اللايف معاه ونفس الصفقه دخلتها علي ديمو في شركه تانيه الديمو جاب الهدف (الهدف كان بالدولار والصفقتين نفس العقد) اما اللايف استحالي يجيب الهدف مع ان الشارت واحد ازاي مش فاهم !! لحد ما السعر رد علي الديمو واللايف وطبعا الديمو كسبان اما اللايف اضطريت اقفلها علي ربح قليل يكفي ليغطي اسبريد الصفقه قبل ما السعر يكمل انعكاس ومن ساعتها ونا مليش نفس اتاجر معاه ..

والشركات دي مش بيبقي المشكله هي خدمه العملا او السحب خدمه العملا بتبقي اكتر من جيده جدا وسريعه وحتي لو سحبت ولكن تقنيا جوه الشغل نافسه في حاجات مش بتاخد بالك منها ومتعرفش تشتكي منها .

ولحد دلوقتي انا محتار بين البروكرز عايز اقولك بقيت بدور علي بروكر اكتر مابفكر في الفوركس عايز افتح مع واحد ecn ومش كل شويه اعد اراقب افعاله عايز اشتغل ونا مطمن انا
    لا يوجد لدي خبره كافيه في الشركات دي سمعت كتير عن دوكاسكوبي ايه رأي الاعضاء حد ينصحني .
    آخر تعديل بواسطة just_be ، 06-02-2014 الساعة 05:43 PM

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_be مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي علي الموضوع ده وبجد مهم ... انا مشكلتي في بدايه الفوركس اخر حاجه فكرت فيها هي البروكر ولكن انا شاكك في البروكر بتاعي من ساعت مدخلت صفقه علي اللايف معاه ونفس الصفقه دخلتها علي ديمو في شركه تانيه الديمو جاب الهدف (الهدف كان بالدولار والصفقتين نفس العقد) اما اللايف استحالي يجيب الهدف مع ان الشارت واحد ازاي مش فاهم !! لحد ما السعر رد علي الديمو واللايف وطبعا الديمو كسبان اما اللايف اضطريت اقفلها علي ربح قليل يكفي ليغطي اسبريد الصفقه قبل ما السعر يكمل انعكاس ومن ساعتها ونا مليش نفس اتاجر معاه ..

والشركات دي مش بيبقي المشكله هي خدمه العملا او السحب خدمه العملا بتبقي اكتر من جيده جدا وسريعه وحتي لو سحبت ولكن تقنيا جوه الشغل نافسه في حاجات مش بتاخد بالك منها ومتعرفش تشتكي منها .

ولحد دلوقتي انا محتار بين البروكرز عايز اقولك بقيت بدور علي بروكر اكتر مابفكر في الفوركس عايز افتح مع واحد ecn ومش كل شويه اعد اراقب افعاله عايز اشتغل ونا مطمن انا
    لا يوجد لدي خبره كافيه في الشركات دي سمعت كتير عن دوكاسكوبي ايه رأي الاعضاء حد ينصحني .
    اهلا بك اخى
    يرجى فقط الملاحظة ان هناك اختلافات بين الشركات وبعضها فى التوقيت وفى عدد النقاط وحسب السبريد ايضا فمن الممكن ان تأتى الصفقة بهدف فى شركة بينما ترتد قبل بلوغ الهدف بنقطة او اثنين فى شركة اخرى وهذا يكون اختلاف طفيف جدا فى عدد النقاط لكن اذا كانت الصفقة فى شركة حققت الهدف بينما سارت فى الاتجاه المعاكس فى شركة اخرى فهذا يعنى انك بحاجة لتغيير البروكر لانه بكل بساطة يتلاعب

بالنسبة للشركات فانصحك بالشركات المعروفة تجدها فى المنتدى الموضوعات المثبتة قليلا ما نسمع عن مشاكل حدثت بها

وبنك دوكاسكوبى ايضا سمعته جيدة لكنى لم اجربه من قبل

تحياتى

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yshawky100 مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا معلومات قيمة
    العفو اخى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17