-
حل مشكلة اللغه العربيه في بريد الهوتميل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
تم بتوفيق الله حل مشكلة اللغه العربيه في بريد الهوتميل
الطريقه خاصه فقط ,, للويندوز اكس بي
اولا : يجب تعديل ترميز اللغـــة العربيه ,, عن طريق التالي
اضغط على >>> ابد أ ,, ثم اضغط على >>> لوحة التحكم ,, واعمل كما موجود بالصور





ثانيا: حمل هذا الملف اضغط هنا
ويوجد بالمرفقاات نفس الملف إذا كان الرابط لايعمل
ثالثا: عند تحميل الملف اضغط علية دبل كلك بعد الضغط على الملف
سوف تظهر ,, هذه الشاشه كما موجود بالصورة
>>> اضغط هنا لتركيب الباتش

بعدها اضغط على >>> خروج
بعدها اعد تشغيل جهازك ,,
بعد اعادة تشغيل الجهاز ,, افتح بريد الهوتميل ,, واعمل كما بالصوره

وإن شاء الله بعد عمل الخطوات التالية ترجع اللغة كما كانت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
تم بتوفيق الله حل مشكلة اللغه العربيه في بريد الهوتميل
الطريقه خاصه فقط ,, للويندوز اكس بي
اولا : يجب تعديل ترميز اللغـــة العربيه ,, عن طريق التالي
اضغط على >>> ابد أ ,, ثم اضغط على >>> لوحة التحكم ,, واعمل كما موجود بالصور





ثانيا: حمل هذا الملف اضغط هنا
ويوجد بالمرفقاات نفس الملف إذا كان الرابط لايعمل
ثالثا: عند تحميل الملف اضغط علية دبل كلك بعد الضغط على الملف
سوف تظهر ,, هذه الشاشه كما موجود بالصورة
>>> اضغط هنا لتركيب الباتش

بعدها اضغط على >>> خروج
بعدها اعد تشغيل جهازك ,,
بعد اعادة تشغيل الجهاز ,, افتح بريد الهوتميل ,, واعمل كما بالصوره

وإن شاء الله بعد عمل الخطوات التالية ترجع اللغة كما كانت
المجازف 2011
https://forum.arabictrader.com/u33988.html
09-04-2014 11:02 PM
حل مشكلة اللغه العربيه في بريد الهوتميل
https://forum.arabictrader.com/t194679.html
0