بسم الله الرحمن الرحيم

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

تم بتوفيق الله حل مشكلة اللغه العربيه في بريد الهوتميل
الطريقه خاصه فقط ,, للويندوز اكس بي

اولا : يجب تعديل ترميز اللغـــة العربيه ,, عن طريق التالي
اضغط على >>> ابد أ ,, ثم اضغط على >>> لوحة التحكم ,, واعمل كما موجود بالصور











ثانيا: حمل هذا الملف اضغط هنا
ويوجد بالمرفقاات نفس الملف إذا كان الرابط لايعمل

ثالثا: عند تحميل الملف اضغط علية دبل كلك بعد الضغط على الملف
سوف تظهر ,, هذه الشاشه كما موجود بالصورة
>>> اضغط هنا لتركيب الباتش



بعدها اضغط على >>> خروج

بعدها اعد تشغيل جهازك ,,

بعد اعادة تشغيل الجهاز ,, افتح بريد الهوتميل ,, واعمل كما بالصوره



وإن شاء الله بعد عمل الخطوات التالية ترجع اللغة كما كانت