الف شكر لصاحب الموضوع, اللى بصراحه بدأت افهم منه الماركت بروفيل و وجدت فيه الاجابات الشافيه و المعلومات المفيده, لكن معلش ممكن اكون طماع و اطلب من استاذ محمد تسجيل فيديو او عمل وبينار لجلسة تداول حيه :)
Printable View
الف شكر لصاحب الموضوع, اللى بصراحه بدأت افهم منه الماركت بروفيل و وجدت فيه الاجابات الشافيه و المعلومات المفيده, لكن معلش ممكن اكون طماع و اطلب من استاذ محمد تسجيل فيديو او عمل وبينار لجلسة تداول حيه :)
تفضل يا اخي
هذا تحليل مباشر للاسبوع القادم
التوضيه اسبوعيه للاسبوع القادم كاملا ان شاء الله
افتتح الاسبوع الماضي مندفعا للاعلي وارتد من لو فاليو اريا سابقه كما موضع علي الشارت بالاضافه الي ان هذا المكان يمثل لو فوليوم
ارتد السعر من هذه المنطقه الي مستوي التوازن الاول للاسبوع الماضي واغلق اسفل البوينت كنترول وهذا يعني ان السعر رفض في الاعلي وانه لم يجد الدعم لمواصله الصعود ويعني ايضا تفوق للبائعين علي حساب المشترين
اذا سيكون لدينا افتتاح اسفل البوينت اوف كنترول ولدينا بوينت كنترول في الاسفل لم يستطيع التجار نقلها للاعلي خلال الاسبوع الماضي دليل علي عدم وجود دعم السعر لمواصلة الصعود
ناتي لعلاقات الفاليو اريا للايبوع الماضي وماقبله نجد ان الفاليو اريا متداخله للاعلي وهذا يعني ضعف ادااء المشترين
الشيء الثاني لاحظ تناقص الفوليوم للاسبوع الماضي عما قبله وهذا دليل اخر علي ضعف الشراء
هذه معلومات الشارت التي تشير الي ضعف الشراء وزياده قوة ضغط البيع
ناتي الي مستويات الدخول لديك علي الشارت 3 مستويات للبيع
الاول بوينت اوف كنترول
الثاني لو فوليوم
الثالث هاي الفاليو اريا
الاستوب اعلي الفاليو اريا مباشره
ناتي للهدف تم تحديد الهدف باستخدام طريقة تحديد الهدف في الافتتاح المتوازن وانت تعرفها جيدا وتم حسابها علي اساس ان السعر سيهبط مباشرة من مستوي البيع الاول
وبالتالي كلما صعد السعر الي مستوي البيع التالي نقص الهدف من الاسفل وهكذا
اتمني ان اكون اوضحت
الملف المرفق 408351
الى ما يشير الاختصار Tpo
ما معناه
وما هو اصل هذا الاختصار؟
شكرا جزيلا
تفضل أخي wise_investor23 سوف تجد الاجابة هنا ، تطلع على هذا الكتاب كان أرفقو الاخ ozoon في الصفحة 21 المشاركة رقم 301 ، لذلك أنا قلت لك في المشاركة اللي قبل أنك لم تقرأ الموضوع من الأول ، كنت أود أن أرفق لك الكتاب بس رافض أنو يترفق لا أدري لمادا ، المهم إطلع على المشاركة و حمل الكتاب
الذهب يوم الجمعه 23/5/2014 (يوم رقم 1) تكونت سنجل برنت لكنها لم تصل الى منطقة السنجل البرنت لليوم رقم 3 مما يبقى على احتمال صعود السعر, لكن POC لليوم رقم 1 اقل من اليوم رقم 2 مما يبقى على احتمال الهبوط, فما هو الاسلوب الصحيح للتحليل فى الحاله المرفقه بالشارت
السلام عليكم
الباوند على شارت الصوره الاولى فتح داخل الفاليو ثم ثبت طرف الفاليو لو الدخول شراء
على الصوره الثانيه وقت اسيا فتح مزايدلت
في هيك حاله اخ محمد ادخل مع الصوره الاولى مباشره
او انتظر الفتره الاوروبيه
مع ان اليوم هبوط حسب نقاط التجمع لليوم السابق
اولا هناك فرق بين ثبات طرف وبين فشل في كسر مستوي ما والحاله هنا هي بدايه لفشل في كسر مستوي والوقوف عليه وقت طويل
الشراء صحيح لان الافتتاح مزابدات والليوم متوازن والاستراتيجيه التي تستخدم غالبا هنا هو الشراء من اول مستوي دعم والبيع من اول مقاومه وهنا اول دعم هو لو فاليو اريا اليوم السابق بالاضافه الي بدايه او ظهور فشل في كسر مستوي الدعم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لمنصة النينجا تريدر ، عليك تتبع شرح الأستاذ مسافر في كيفية التسجيل مع FXCM ، وكيفية إدخال السيريال و كذلك كيفية إدخال البيانات اللي سوف ترسلها لك FXCM على إيميلك ، و إن شاء الله سوف تشتغل ،
إذا واجهتك أي مشاكل سوف نقوم بحلها إن شاء الله