متابعين ان شاء الله
الخط السفلي للقناة الصاعدة (خط الاتجاه الصاعد) ممكن اختباره عند المنطقة 0.9210 تقريبا
ولو وصلها اتوقع الارتداد ايضا للاعلى كما تفضلت
وبالنسبة للبيع ان شاء الله ربنا يباركلك في الارباح
ولكن علينا ان نلاحظ ايضا المعطيات الجديدة على الفريمات الاصغر
وهي على فريم الساعة تحديدا
حيث ان الاسعار لم تنتظر حتى الترند الصاعد الكبير
بل اخترقت خط الاتجاه الهابط (وهو الضلع العلوي لنموذج الوتد الهابط على الفريم الساعة) معلنه انها غير مقتنعه بالهبوط
نموذج الوتد الهابط
https://www.arabictrader.com//arabic...5EF3CD711B.jpg
الملف المرفق 404422
ولاننا نسير وراء الاسترالي دولار كونه اصلا يسير وراء الترند
فاننا مع الشراء الان من الفايبو 23.6% باهداف متتالية عند
الفايبو 38.2%
الفايبو 50.0%
الفايبو 61.8%
والستوب هو كسر اللو المتكون على الشارت

