مشكور حبيبنا
انا كاتب يورو نيوزلندي وليس يورو استرالي يا اخي الكريم
الى الاهداف باذن الله
Printable View
مشكور حبيبنا
انا كاتب يورو نيوزلندي وليس يورو استرالي يا اخي الكريم
الى الاهداف باذن الله
سلمت يمينك ابوعطية رؤية واثقة جدا ورؤية خبير بسم الله عليك
المجنون محقق ربح للان 40 نقطه
من اراد الخروج له ذلك ومن اراد الاستمرار لامانع بشرط وضع الاستوب على الدخول
الباوند نيوزلندي في طريقه باذن الله اخي ابو عطية
ويارب اخبار الليلة تكون في صالحنا
بارك الله فيك
ابو عطية
السلام عليكم
هل نبيع الباوند نيوزلندي مرة أخرى ؟
صباح الفل اخى ابو عطيه
ايه اخبار صفقة الياوند نيوزلندى نخرج على الاستوب ولا نكمل ونعزز
الحمد لله اخيرا شبك معي برنامج اجاكس الديمو
ولكن عندي مشكلة صغيرة وهي ان شارت الانترادي ما يعطيني الا شمعة واحدة فقط ، كيف اخليه يحمل الشموع السابقة ؟؟
الملف المرفق 405416
وما هو استوب الباوند نيوزلندي يابو عطية ؟
صارلي نص ساعه بحاول ارفع الشارت مش قادر واخيرا ضبط
شارت الباوند نيوزلندي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبو عطيه
مارأيك باليورو دولار على الشهري مع الشكر
بالتوفيق للجميع بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته