91.55 صعود
91.15 هبوط
اعتذر منك ما انتبهت للرساله الاولى
اعطيني 10د وارفع الشارت
Printable View
شارت الكندي ين
الحمدلله الذي رزقنا من فضله
نقرب الاستوب -5 من الدخول على الباوند
ونضع امرتعزيز شراء باي ستوب 1.6643
البيع اللي وضعناه على الكيبل يوم امس 1.6745
يبقى كما هو لكن لن نتعامل معه كلونق تيروم نتعامل معه كمضاربه(30/40 نقطه ونخرج)
استاذي شراء باي ستوب 6443 ذلك سعر الشراء صح تقصد ام انه البيد ونحن نضيف السبريد انا تفعل عندي العقد الثاني للشراء هل شغلي صح ام لم يتفعل معك العقد الثاني وما توقعك للهدف ان شاء الله
لو عندك وقت استاذي ما رأيك باليورو هل سيتمر بالصعود مع الباوند
هل تفعلت صفقة شراء الباوند من 6643 ؟؟؟
كانت على وشك تضرب استوب عندي لانه فهمت عليك الستوب صار 6610 من الصورة المرفقه
ورشة موفقة