رد: توصية الأسبوع لا تفوتكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الكوبرا
ما عليه يا مجتهد تاعبينك معانا بس يا ليت تشوفلنا حل في الملكي يعني وين رايح طلوع ولا نزول من سعر 6700 ويعطيك الف عافيه وايش توصياتك عليه ولك جزيل الشكر اخي العزيز .
نفس السؤال ومعه النيوزيلاندي
رد: توصية الأسبوع لا تفوتكم
اخوي مجتهد ما رديت علينا الله يجزاك خير
شنو نسوي على صفقة الباوند دولار ؟؟
نسكرها ولا ننتظر الهدف لانه من امس بنزول ؟؟