كسر LOW ال 15 دقيقة الماضيه باكثر من 3 بيب حنبيعه هو الان بعيد عنها 4 بيب
Printable View
كسر LOW ال 15 دقيقة الماضيه باكثر من 3 بيب حنبيعه هو الان بعيد عنها 4 بيب
اشتريته الان على 6942 بستوب يدوي يقارب ال 5 بيب
تم اغلاق الشرالء وبيعه الان....وسيكون التبريد كل 7 نقاط للاعلى
تم التبريد على 6938
اغلاق البيع والشراء الان على 6942
والتبريد كل 5 نقاط
حاليا اي هبوط هو فرصة لشرائه....احسن منطقة 6920 سوليوشن 6922 وندسور او تحتهن ايضا شراء
وضع تيك بروفيت على 6918 وبيعه من نفس النقطة
كان الهاي بالضبط 6918 لكن الاوردر ما مسك....اضطررت لاغلاقهن باليد واخذ عمليات البيع باليد
تم التاكيد انه في حالة هبوط واي صعود خاصة ل 6918 سوليوشن او 6922 وندسور فرصة قوية للبيع
اذا السعر وصل هاي العمود السابق بال 15 دقيقة سنغلق البيع ونشتري
تم شراؤه على6907
وارتد كمان مرة من 6918
صعوده يتطلب عدم كسر لو العمود السابق على 15 دقيقة باكثر من 3 بيب
صعوده يتطلب عدم هبوطه في هذا العامود عن 6915 سوليوشن 6917 وندسور