هل يمكن الدخول في فرصة بناء على المؤشر فقط إذا كانت الاشارة قوية +2 -2
Printable View
هل يمكن الدخول في فرصة بناء على المؤشر فقط إذا كانت الاشارة قوية +2 -2
ننتظر اغلاق صريح للاربع ساعات فوق المقاومات التي على الشارت
للدخول شراء
الملف المرفق 398766
الفرصة ممتازة للشراء وقد تأكدت ان شاء الله
ولننسى من يقول ان الاسعار تشبعت والبيع ممتاز
الدخول مع الاتجاه راحة للبال وربح للمال
الملف المرفق 398778
لكن نلاحظ في الشارت أن الدولار بدأ يضعف
السلام عليكم
هل يمكن استخدام المؤشر للدلالة على الكسر القوي للترندات و المقاومات
يعني لو السعر كسر ترند مثلا و المؤشر أعطى اشارة لقوة العملة هل سيكون الكسر قوي للدخول في الصفقة
شكرا على الافادة
هل يمكن استخدام المؤشر مع الفريمات الصغيرة سكالبينج
فرصة على اليورو دولار
مازلنا في مرحلة الشرح التجريبي
البيع من الخط الاصفر
الهدف 30 والستوب 20
الملف المرفق 399216
فرصة اخرى على الاسترالي دولار
وايضا البيع من الخط الاصفر
الملف المرفق 399217
طريقة رائعة و شرح أروع
بارك الله فيكم