بيض الله وجهك على تجاوبك .. اتعبتك وانا اخوك
مناطق التعزيز وين ؟؟
الهدف وين ؟ :016: :eh_s(7):
Printable View
ياليت تحديث للباوند ين المجنون
اعتذر منك
لكن معظم ازواج العملات بات الشغل عليها ممل
واصبح واضح من كثرة الابتلاعات للشموع صعودا وهبوطا ان السوق يترقب حدث كبير
والسوق غير قادر على حسم امر اتجاه معظم العملات لذلك يراوح السعر مكانه
عموما المجنون مازال يراوح مكانه لكنه اقرب للصعود حتى مستويات 170.2
اليورو دولار يبقى الاتجاه صاعد والزوج لديه منطقتين للاهداف الاولى 4080 والزوج مهيأ ليصلها في اي وقت
والثانية 4490 وتحقيقها يحتاج مدة لاتقل عن شهرين ونصف للوصول اليها
تلويح الفدرالي الامريكي قبل اسبوع بان نيسان 2015 سيبدا برفع اسعار الفائدة ضربة موجعة للذهب واليورو والداوجونز
لذلك يجب ان يحقق اليورو اعلى سعر له هذا العام لانه سيخسر كل ما كسبه العام المقبل
الذهب سكون معرض للبيع والبيع فقط كلما ارتفع
الداوجونز قد نشهد له قمة جديدة هذا العام وستكون اخر قمة له قبل العودة حتى 13600 التي طال انتظارها
دمتم بالف خير
اغلاق اسبوعي واحد اسفل مناطق 3760 اشارة جدا سيئة ويلغي تماما امكانية الصعود قبل ان يهبط ويشكل دبل بوتوم قرب 3485
تعيد سيناريو العام الماضي حين عجز السعر عن اكمال الصعود وهوى اكثر من 300 نقطة
هدف اليورو في حال اغلاقه في اي اسبوع اسفل 3760 سيكون 3485 اي دبل بوتوم
لكن ما انتهت القصة بعد