http://img.youm7.com/images/NewsPics...1215155943.jpg
استقر التليفزيون المصرى على بيع مسابقة الدورى العام الجديد لقناة أبو ظبى الرياضية مقابل 20 مليون جنيه، فيما حدد مبلغ 8 ملايين جنيه لبيع الدورى للفضائيات المصرية الراغبة فى شراء حقوق إذاعة المسابقة.
كان اتحاد الكرة قد قرر أمس بيع الدورى للتليفزيون مقابل 70 مليون جنيه.
