المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم آل شبر
اخي نسيم اولا اشکرک علي تحليلاتک الرائعه
هل توجد علاقه بين الدين العام و التسييل الکمي ؟
و الثاني ما هي مضرات السمرار بالساسيه النقديه الحاليه ؟ هل الان اصبح مضرات السياسه اکبر من منافعها ؟
الثالث هل اروبا تقف متفرجه امام تقويه اليورو ؟ کما تعلم اخي الان اليورو دلار علي مقاومه مهمه اذا اخترقها فالسنه القادمه او هذا الشهر سنراهو اعلي 1400 و هل هذا السعر تقبل به اروبا ؟
انا اظن بان هناک توافق بين اتحاد الاروبي و امريکا بان هناک مده زمنيه اليورو قوي و و باقي السنه الدولار قوي ! مثلا کل ستت الشهر ؟ هل تقبل بهذا الري ؟
ثم اذا اليوم قفز اليورو هذا الشهر اعلي من 1400 کتحليل فني متوقع و ثم جائت بيانات ايجابيه ايضا من اتحاد الاروبي فمن الممکن جدا نري مناطق 15000 و اعلي !
هل ارتفاع اليورو يوئثر علي اقتصاد الاروبي ام لا ؟
مع شکري و احترامي