اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first trader
بارك الله فيك يا ابو اروى
الحمد لله تم البيع من 370 وباذن الله خير اتمنى الا تكون هناك زياره ثالثه الى 380 فما رأيك؟
على فكره انا كمان عندى أروى:thumb::thumb::thumb::thumb::thumb::thumb::thu mb::thumb::thumb::thumb::thumb:ربنا يبارك فى اولاد المسلمين جميعا
شكله زار 380 للمرة الثالثه وحصل اللي حصل
وانشاء الله خير
بارك الله فيك وبارك لك في أروى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WINNER
صبحكم الله بالخير و أرجوا أن تقبلوني عضو جديد وجمعة مباركة على جميع المسلمين و إن شاء الله يتحقق هدف أستادنا الدبعي اليوم
مساءك الله بالخير والخيرات
ويا الف اهلا وسهلا وحيا بك بين اخوانك
والهدف باذن الله سيتحقق
فهو كالاجل ان حان وقته اتاك على عجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CIVI_ENGINEER74
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مبارك للجميع
هل لازالت الصفقة بيع .. أقصد هل ممكن الدخول من 2.0350 الى 2.0200
انتظر رد اخونا الدبعي
أبو ندى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي ابو ندى
قصدك ممكن الدخول من 450 والجواب نعم :)
بالنسبة لي اخي ابو ندى البيع قائم حتى الوصول الى الهدف النهائي 0300
وقد وصل السعر الى مستويات مغرية للبيع لمن لم يبع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير سليم شحادة
أرى والله أعلم أن وجهة نظر الأخ سمير صيام بأن الباوند يتجه نحو 2.0470 واردة جدا ومن هناك يمكن إعادة النظر في إتجاهه . والرأي الأهم لأخونا الدبعي .
حياك الله اخي زهير وبارك الله فيك
وبارك الله في مشرفنا العزيز ابا عبدالرحمن على تحليله الاكثر من رائع
ووجهة نظري القاصرة هي كما ذكرتها اي
اي ارتداد الى الاعلى فرصة بيع جيده حتى الوصول الى الهدف
(( ولا تنسى وجوب توفر 1500 نقطة لكل عقد سيفتح))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
ابو اروى ههههه مثل ماقلتلك انا قلت ياولد الدولار لعب فحسبة اليورو ورى ماتشوفلهم شي يمخمخون عليه وحاولت اصنعلهم كوب النسكافيه .
ولكن بناء على توجيهك إكتشفت انهم مهم كفوو :012:
موضوعك ياملك اضافة لاننا نستفيد من طرحك ورؤيتك ولكننا ايضا نستفيد من كل ماتكتب ونحاول نطبقه .
الان بسألك هناك نموذج لدى عدو الدولار (الذهب) على شارت الاربع ساعات انا قلت يمكنه ناوي عى تشكيل راس وكتفين وماعرفت اطلع خط الرقبه وقلت ياولد خله الترند الصاعد .
ارجو تصحيح النموذج وافادتنا بالأخطاء كي نستفيد منها مستقبلا وجزاك الله عنا وعن كل من قرأ لك خير الجزاء .
هلا وغلا فوركسي العزيز
بالنسبة للنموذج لا اضنه رأس وكتفين وعموما حليها الى الغد لمناقشة نموذج الراس والكتفين و شروطه مع اني ما احبه وافضل الكوب وانت تدري ليش :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RADO
تصور التمنى ان يرقى للمساتكم الفنية
حياك الله اخي RADO
تصور جميل ولمسه فنيه رائعه
والاختراق لـ 380 قد حدث ونتج عنه ما نتج
شاكر ومقدر لك مشاكتك لنا لمستك الفنيه الرائعه
بارك الله فيك ولك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام
اخواني الكرام بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
معلومة عن طريقة استاذنا الدبعي
لا تتغير الصفقة التي يقوم بها اخونا الدبعي واي انعكاس في اتجاه الصفقة ما هى الا فرص تعزيزية
ولكن ما قد يتغير هو الهدف فقط لا غير وهذا ما سيبلغكم به اخونا الدبعي عند حدوث ذلك ... والا فالوضع على ما هو عليه
فلا داعي للقلق بارك الله فيكم وفي اخونا الدبعي
وفقكم الله وايانا لما يحبه ويرضى
والله الموفق
هلا وغلا اخي جابر
شاكر ومقدر متابعتك وتوضيحك
وتصحيح صغير فقط وهو
انه بالنسبة لي فان البيع الاصلي يكون من مناطق البيع الامن التي يتم تحديدها واي ارتداد للسعر فوقها يعتبر فرصة بيع جيدة للبيع لمن لم يبع او لمن لا زال لديه مجال للبيع (توفر 1500 نقطة لكل عقد) والتعزيز يكون فقط من منطقة التعزيز التي يتم تحديدها او منطقة افضل وبنفس كمية العقود المفتوحة ووصول السعر الى منطقة التعزيز ينتج عنه تعديل هدف جميع العقود المفتوحة الى الهدف الذي يتم تحديده وفي حالتنا هذه تم تعديل هدف جميع عقود البيع الى 0300
ونسال الله التوفيق للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_jor
اخ الدعبي تيجة طلوع الاستليني هو كان في كوب نسكافية على اربع ساعة + شمجع انعاكسية وفي حالت فتح شمعه اربع ساعات فوق الترند نقلب شراء والله اعلم
حياك الله اخي محمد
هذا مو كوب نسكافيه هذا شكله كوب قهوه ساده :012:
بالنسبة لي اخي الكريم لا استطيع الشراء حاليا حتى الوصول الى هدف البيع باذن الله تعالى وبعدها لكل حدث حديث
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح
حتى وان كسره وارتفع اعتقد وقد اكون مخطئاً ان هدف استاذنا الدبعي في المتناول وان لم يكن اكثر تحياتي لك .
هلا وغلا فوركسي
بالنسبة لي هو كما ذكرت باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير سليم شحادة
أخي جابر المهم أين هو الدبعي ؟
أخي فوركسي أتمنى أن أكون بتفاؤلك .
هلا و غلا اخي زهير
شاكر لك سؤالك عني
وانا كمان اغبط اخي فوركسي على تفأله :012:
__________________
بارك الله فيكم ولكم وزادكم من فضله وعلمه
تحياتي ومودتي