حمدا لله على سلامتك اخي الدبعي
وان شاء الله تنتهي ظروفك الخاصة على خير
وتعود لمتابعة الموضوع
اخوك
:eh_s(7):
محمود حسن
Printable View
بصراحة أخي نديم
اختلافك معي يسعدني
لانه يدل على اننا اصبحنا ناضجين لكي نختلف باحترام وفي جو يسوده الود والاحترام :015:
وانت انسان احترمه كثيرا والله وبصفة شخصية لحسن خلقك وكلامك الطيب :eh_s(7):
أتمنى أن توضح لي بشارت لماذا حددت هذه النقاط بالذات للبيع ؟هل بسبب اعادة اختبار قيعان مكسورة؟
والله ورجعت يا ملك الباوند...حمدالله على السلامه:eh_s(7):
ماشا الله
حمدا لله على سلامتك اخي الدبعي
أبو أروى
الحمد لله على السلامة . الأهم من السوق أين كنت طوال هذه الفترة وعسى المانع خيرا . تحياتي للأخ خزائن .
الآن هو في منطقة شراء
بهدف 1.9890
والعلم لله وحده
ولكم تقديري
!!!
وعشان الأخ نديم الذكريات - وسامحونا للتطفل - كذلك اليورو دولار بهدف
1.5680
والعلم لله وحده
ولكم تقديري
!!!
الحمد لله على سلامتك
بالتوفيق
سلمك الله وعافاك اخي سمير
وان شاء الله تعالى تنتهي هذه الظروف على خير
فقد اشتقنى للتواجد بينكم
سلمك الله وعافاك اخي شمعدان
والله ما اقدر انساكم ولكنها ظروف قد تجبر الواحد على الابتعاد لفترة ولكن لا بد من التواصل من حين لاخر باذن الله تعالى
حياك الله اخي نديم وجزاك خيرا
مع اني لا اعرفك
ولكن الحمدالله على السلامة
سلمك الله وعافاك اخي محمود
وان شاء الله لنا عودة قريبا
سلمك الله وعافاك اخي salahn
حياك الله اخي hamod
سلمك الله وعافاك اخي $بدون ستب لوس$
سلمك الله وعافاك اخي بسيم
ظروف خاصة اوشكت على الانتهاء على خير باذن الله تعالى
وتحياتي ايضا للاخ العزيز خزائن واتمنى ان يكون بأفضل حال فلم اسمع منه منذ فترة طويلة
سلمك الله وعافاك اخي nileman
حياك الله اخي ابو متعب
ونسأل الله التوفيق للجميع
____
تحياتي ومودتي