اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnene
يا هلا ومرحبا بأخونا الدبعي
بس حبيت أسلم عليك وأخبرك أني لا زلت مرابط رغم هذا التذبذب لكن الي مريحني أن الثيران وأخيرا أطلقت الصاروخ
للفضاء لكن طلع عند الدببه صاروخ أكبر
على العموم ان لغيت تحديد الهدف عندي وخليته مفتوح وكل الأمور تحت المراقبه
والله أعلم
هلا وغلا اخي jnene
المعذرة والسموحة فو الله لم الاحظ مشاركتك الا الان
وارجوا ان تكون المراقبة والمتابعة لاحداث المعركة والخرائط المرفقة قد أتت اكلها
تحياتي ومودتي
همسة : لا اعلم سبب اختفى الشارتات التي ارفقناها موخرا :016: