الاخ /عبد الرحمن يقصد مشاركة لحضرتك
اسم الموضوع/https://forum.arabictrader.com/t37448.html
افيدونا وجزاكم الله خيرا
Printable View
الاخ /عبد الرحمن يقصد مشاركة لحضرتك
اسم الموضوع/https://forum.arabictrader.com/t37448.html
افيدونا وجزاكم الله خيرا
حياك الله اخي عبد الرحمن
ما ذكرته بالمشاركة التي اشرت اليها
https://forum.arabictrader.com/t37448.html#post508060
كان تعليقا ووجهة نظري القاصرة على شارت اليومي والمتابع لما ذكر في تلك المشاركة سيعرف ايضا ان البيع هو المصود خصوصا من المناطق التي ذكرناها وهي مناطق اعادة الاختبار لخط العنق المكسور للنموذج المشار اليه ولكن الهدف الحالي هو 0300 حيث وان عملي يعتمد على شارت الساعة في الدخول والخروج وتحديد الهدف
أرجوا ان تكون الفكرة قد وضحت
تحياتي ومودتي
هلالالالالالالالالالالالالالا
سلامات يالغالي
مالك حق تغيب كل هالفتره
شغلت بالنا عليك
وانا من متابعين صفقاتك الروعه
وهذا فائده ان الواحد يخلي له سيوله تكفي 1500 نقطه
والله كنز
بارك الله فيك يا غالي ... وترى مفتقدين رسائلك على الجوال <<<< واحد طماع :)
أتمنى أن تعود لأنه من الصعوبة متابعة الموضوع خصوصا لغير المتفرغ ولو كانت برسوم :)
موفقين بإذن الله .
وصلنا بحمد الله الى الهدف 2.0300 . بارك الله بك.
السلام عليك م اخي الكريم زهير ما رايك بصفقة شراء الان 2.0320 والهدف 2.0400
الف شكر أخونا الدبعى
السلام عليك اخي الدبعى والاخوة جميعا ما رايكم بصفقة شراء الان 2.0320 والهدف 2.0400
الله يمسيك بالخير أخي أبو كريم. هل يفتى ومالك بالمدينة ؟ أنا أحد المشاركين بمنتدى أخونا الدبعي ونفعل ما يشور علينا به . ولكن أعتقد أن إجابته على سؤالك سيكون أن الاسبوع انتهى وننتظر فرصة مناسبة الاسبوع القادم . والله تعالى أعلم . شكرا لاستفسارك من العبد الفقير لله .
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حبيب يا زهير شكرا لك بس انا جديد على المنتدى
بس انا بعد ذلك عدلت شاورت اخونا الدبعى ونرجو الافادة لاني شايف صفقة شراء جاهزة فنرجو توصياتك
أخي أبو كريم أضم صوتي الى صوتك عسى نسمع من أخونا أبو أروى .
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
الوصول للهدف اخى الدبعى
ومن نجاح الى نجاح باذن الله تعالى
:015::015::015::015::015::015::015::015:
ألف ألف مبروووك للدبعي وفريقه
:ongue::ongue::ongue:
مش قلتلكم مع الدبعي الباوند مش حيقدر يغمض عينيه
:18::18::18:
رجعت من صلاة الظهر لقيت الهدف متحقق ولله الحمد
واللي باع من 2.0550 تحصل على 250 نقطة حلالاَ زلالاً
روح يا دبعي ياشيخ ... ان شاء الله يزيدك ربي من فضله
ويحفظلك اروى واخواتها
قولوا معايا ... آآآآآآآآآآآآمين
:hands::hands::hands::hands::hands: