أسأل الله أن يشفيها ويعافيها وأن يذهب مابها من بأس
Printable View
أسأل الله أن يشفيها ويعافيها وأن يذهب مابها من بأس
أسأل الله العلي القدير ان يمن بالشفاء على سما ابنة اخونا الدبعي ... وان يلهم والديها الصبر ...
قولوا معي آمين
يا حنان يا منان
الهم اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
لو الوضوع خطير كدة متسافر للخارج وحتى لو مكلفة احنا ممكن كل اعضاء المنتدى نساهم معاك .....اخر حاجة اقدر اقلها ....متعرفش الخير فين وقدر اللة ومشاء فعل.
أسأل الله العلي القدير ان يمن بالشفاء على سما ابنة اخونا الدبعي ... وان يلهم والديها الصبر ...
قولوا معي آمين
اللهم شافي انت الشافي ...لا شفاء الا شفاءك ولا دواء الا دواءك....فلا يغادر سقما
اللهم اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما....اللهم امين فى هذا الشهر الكريم
تحقق الهدف 2.0260 وان شاء الله تجد ما يسرك في أسماء
انا لله وانا إليه راجعون
رزقك الله أخي الصبر والاحتساب
توفيت اليوم ابنة أخينا الدبعي ورزقك الله الجنة لرؤياها
لا حول ولا قوة الا بالله سبحانه وتعالى
طير من طيور الجنة ان شاء الله
الهم الله ذويها الصبر و السلوان
لا حول ولا قوة الا بالله الحي العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
إن لله وإن إليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. حسبنا الله ونعم الوكيل
عظم الله اجركم اخي الدبعي واثابكم وزوجكم وال بيتكم الابرار عظيم الحسنات والدرجات