تحية للجميع ومشكورين مقدما ......
ارغب لمؤشر موفينج افرج ( سينمبل ) بتنبيه صوتي عند اختراق السعر له ... مع امكانية اختيار مستوي الموفينج من الاعدادات مثل 100 او 200 .............. ولكم جزيل الشكر
Printable View
تحية للجميع ومشكورين مقدما ......
ارغب لمؤشر موفينج افرج ( سينمبل ) بتنبيه صوتي عند اختراق السعر له ... مع امكانية اختيار مستوي الموفينج من الاعدادات مثل 100 او 200 .............. ولكم جزيل الشكر
تفضل الرابط
https://forum.arabictrader.com/t182552.html