هيونداي ناجحة جداً, ومبيعاتها تزداد في كل سنة. ولكن لا يمكن للشركة ان تعتمد على تحسين سياراتها وتصاميمها لتبقى كذلك, عليها ان تجد حلاً اخر. وشركة فرعية كبقية الشركات هي الحل الأخر, وقد اكدّت الشركة انها تعمل على انشائها. يقول رئيس فريق سباقات هيونداي السيّد Michel Nandan متحدثاً لـ Drive ان الشركة تخطّط لعلامة رياضية, مثل نيسمو في نيسان, و M في بي ام دبليو, و AMG في مرسيدس. واول خطوة نحو هذه العلامة هي المشاركة في موسم العام القادم من سباقات الراليات بـ i20. يتوقّع السيّد Michel Nandan ان مبيعات الشركة سترتفع اكثر بتقديم هذه العلامة الرياضية. يقول المدير ان سيارة الشركة في سباقات الرالي, i20 WRC, ستكون بداية العلامة التجارية في سيارات الطرقات العامة. وأول سيارة تحصل على العلامة الرياضية الجديدة هي i20 جديدة كلياً التي سيتم الكشف عنها في 2015.