السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع واعتذر عن الانقطاع المفاجيء بسبب العيد والسفر وما يتبعه ..
المهم لنا عودة قوية ان شاء من يوم غد بمشيئة الرحمن..
كما يسرنا الاعلان بعد قليل عن الفريق الفائز للمرحلة الثالثة مع المتحديين الشرسيين
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع واعتذر عن الانقطاع المفاجيء بسبب العيد والسفر وما يتبعه ..
المهم لنا عودة قوية ان شاء من يوم غد بمشيئة الرحمن..
كما يسرنا الاعلان بعد قليل عن الفريق الفائز للمرحلة الثالثة مع المتحديين الشرسيين
الف مبروك للتماسيح وحظ أوفر للصقور
وإن شاء الله يوم غد ستبدأ المرحلة الرابعة وهي مرحلة التصفيات بمشيئة الرحمن وخوض معركة شرسة بين المتحديين الشرسيين وسيعلن في وقت لاحق ان شاء الله طريقة التصفيات وشروطها ..
تمنياتي للجميع بالتوفيق والاستمتاع معنا في المرحلة الصعبة والقوية والشرسة من التصفيات
محبكم / أبو عبدالله ((صقر1))
الله يبارك فيك اخي ابو عبدالله ..
وابارك ايضا لزميلي الفاضل سحاب
ومؤكد كنتم فريق ليس بسهل وابليتم بلاء حسنا واشكرك على الفكره والتحدي
واشكر ايضا كل من الاخ ياسر
واشكر المحترم ابو النون (المجهول)
وكل الشكر للجمهور الصامت المؤدب حقيقة
ونشوفكم الاسبوع القادم
---------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
باسمي .. وباسم اولادي ..
اقدم هذا الكأس ( الجائزة ) لاخي وقرة عيني ..سحاب الرائع
مبرووك للبدوي وسحاب :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا ألف مبروِك لجميع المتحدين الشرسين اللى خاضوِ التحدي بروِح قويه
ثانيا انا عارف ان المتحدين الشرسين معظمهم لم يستطيعوا المتابعه هذا الأسبوِع بسبب العيد وأشغاله وسفر أبو عبد الله وغيره
بالنسبه لأخـي البدوِي والله أنت من المتحدين الأقوياء اللى شرفت بالعمـل معهم كافي إني أتعرف عليـك يا أخـي والكاس ما ينفـع يروِح إلا ليـك
إنت من المتداولين الشرسين بحـق
أخـي ابوِ النون من أقوي المتحدين اللى شرفت بالعمل معهم يوم ما وأتمني تدوِم المعرفـه دائـما وأبدا بيننا
أخـي أبوِ عبد الله من دونـك ما كنا عرفنا بعضنا ولا إشتغلنا مع بعض ولا إستفدنا من بعض
أخـي ياسر من الأقوياء جدا اللى شرفت إني أنافسهم وأشتغل معاهم وأصبحت بيننا صداقه أسأل الله ان تدوم أبدا إن شاء الله
ومثله مثل أبوِ الطيب المحترم القوي اللى ما يبخل على إخوانه أبدا بشيئ ,
وكل عام وأنتم دائمـا بخير يا إخواني , وإن شاء الله أسبوِع جديد يكوِن كله أخضـر علينا وعليكم جميعا .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مليون مبروك اخي البدوي وسحاب ماشاء الله عنكم كنتم شعلة من النشاط والقوة اتشرف انني كنت احد المشاركين بهذا الموضوع اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح وان شاء الله ديما دربكم اخضر..
اما الشباب ابو عبد الله احييك من كل قلبي فانت مثال للجهد والروح الاخلاقية العالية اشكرك من كل قلبي.
ياسر حبيب قلبي فانت كنت شايل الفريق كلو على اكتافك انت وابو هيثم( ابو النون) احييكم من كل قلبي وكنت اتمنى من كل قلبي ان اكون معكم لكن انتم ماقصرتو اتمنالكم حياة مليئة بالنجاح والربح ..
لن انسى كل من شارك فاتمنى لهم كل التوفيق والنجاح.
تحياتي للجميع:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
ما أجمل الأخلاق العالية التي يتمتع بها الجميع ماشاء الله تبارك الله والله يديم المحبة بين الجميع وموفقين خير ان شاء الله
موضوع تحفه
وتحدي شرس
واخلاق عالية
.
.
.
الموضوع ده لازم ياخد جائزة الفيفا للعب النظيف :0032::icon26:
الملف المرفق 387469
المرحلة النهائية ((((((التصفيات))))))
الملف المرفق 387468
الهدف:
- التأهل لإختيار المتحدي الشرس الفائز بالمركز الأول وتسليمه الكأس وتقليده الميدالية الذهبية.
- اختيار الوصيفين من المتحديين الشرسيين للحصول على المركز الثاني والثالث وتقليدهم بالميدالية الفضية والبرونزية .
الشروط :
- الاشتراك مفتوح للجميع لليوم الأول فقط حتى يتم تحديد عدد المتسابقين للتصفية اليومية ولا يحق الاشتراك او الالتحاق باليوم الثاني نهائياً.
- النقاط الواجب تحقيقها لليوم الأول هي ((220 نقطة)) فقط لليوم الأول وسيرتفع عدد النقاط اليومية (((بس مين يتحمل))) هههههههه .
- الازواج جميعها متاح التداول بها ما عدا النفط والمعادن.
- يلتزم كل شخص بانزال الصفقات كتابة وصورة حتى تكون هناك مصداقية من المتحدي ونزاهة في المشاركة ، وإن تم التحقق من غير ذلك يبعد ويحرم المتحدي نهائياً من التصفيات.
أسأل الله للجميع التوفيق والنجاح وسداد الأمر والاستمتاع بهذا التحدي الشرس بمرحلة التصفيات النهائية،،،،،
تقبلوا تحياتي محبكم / أبو عبدالله ((صقر1))
السلام عليكم .. ومساء الخير والفل على الجميع ان شاء الله
واسبوع شرس بمشيئة الرحمن
ايسر .. بدك تشارك
طيب اوكي .. يعني ما بدك تنسحب .. نشوف .. يا ويلك مني .. !!
ابو عبدالله .. ارجو انك تجاوبني على الشغلات دي .. !!
1 - اخي ابو عبدالله .. ما فهمت شلون التحدي مفتوح للجميع .. !!
2 - على من يرغب في التحدي ان يرفق الصفقات قبل تحقيقها للهدف
3 ان تعذر رقم 2 ان يفتح حساب ويضع اليوزر والباسوورد في التوقيع
( ممكن افتح صفقات بيع واخرى شراء ..والصفقات التي تربح اقوم بارفاقها .. !! )
هلا بالشرس ياسر وينك يالبدوي انت وسحاب أبو هيثم وأبو الطيب الرجال ولعها ههههههههههههههههههههههههههههه