السلام عليكم ورحمة الله
ولله الحمد اول 50 نقطة من الصفقة عند سعر 1.6190
Printable View
بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله
اسم المتحدي الشرس : alameen911
التاريخ : 1/10/2013م
الفرصة : امر بيع من 1.6240 الهدف 1.6190
الزوج : الكيبل ((الباوند/دولار))
السعر عند فتح الصفقة : 1.6240 للبيع
السعر عند تحقيق الهدف : 1.6190
عدد النقاط : 50 نقطة بالملي
الف الف الف تريلوووووووووووووووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووووووك للجميع شكلله اليوم تحدي غير شرس بمعنى الكلمة هههههههههههههههههههههه
:015::015::015::015::015:
:AA::AA::AA::AA::AA:
تحياتي للجميع ولنا عودة لاحقا بمشية الله للتعقيب
نسأل الله التوفيق ... وتقبلوا تحياتي
:001::001::001:
مبروك عليكم ياابطال
ayserبيع اليورين132.67والباوند ين من 159.03ستوب :15 نقطه وهدف : ......
ما عندنا مشكلة ممكن تضع اليوزر والباسوورد في توقيعك لمشاهدة الحصيله اليوميه ( او تعطي اليوزر والباسوورد للاخ ابو عبدالله فقط كونه هو الكابتن ورئيس الورشه )
اعانك الله صراحة طريقتك صعبه وتحتاج دقه وسرعه في فتح واغلاق الصفقات ..
واذا الموضوع علي انا اعتبر نفسك متاهل للمرحلة الثانيه .. ( يارب انا كمان اتاهل )
والله عندك افكار حلوه اخوي البدوي افتح حساب تجريبي واخلي الباسورد واليوزر بالتوقيع
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
صفقة الان على زوج GBP/USD
الدخول : 1.6197
الهدف : 1.6128
هدف ثانى : 1.6065
الاستوب : 1.6324
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1380645743
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1380645743
https://forum.arabictrader.com/t1778...ml#post2722013
بالتوفيق للجميع و صفقة موفقة باذن الله ... ولا تنسونى بالدعاء
اللهم انى استودعك كل ما املك و انت خير ما تصون الوديعة ...
مساء الفل على الحلوين وباقي 3 ساعات فقط
بالتوفيق ان شاء الله
ممكن احط صفقة اسبوعية واحدة وبس يا اخي الامين تفتح الان
العملة يورو ين الهدف 130.30 عدد النقاط 200 نقطة الدخول الان بيع وقف الخسارة 50 نقطة
السبب اني مريض قليلا وامكن انقطع
علئ العموم وضعت الصفقة واتمنئ انها تقبل
تقبلوا خالص تحياتي :)