[QUOTE=فوركسي فريش;2746531] بس السيناريو اللى السعر عمله بالامس بيقول انه طمعان فى اكتر من 50 فى الميه
Printable View
صـــــــــــــــــــــــــــاااااااااارررووووووووو وووخ
عند اي نقطه سوف يتوقف عن النزول ومن ثم معاودة النزول اخي
هل 13370
ام 1418
[QUOTE=zerogo;2746528]تمام ياباشا نظرة موفقة ان شاء الله
بخصوص راي على المدى القريب انا مع الصعود في حال ثبات مستوى 1.3295
والله اعلم .
الملف المرفق 390267
ماهو احنا خرجنا من الصعود ههههههههههه
ألف مبروك يافوركسي
والله اليورو صار يستهل اخر الوقت مثل البوند
وجه نظر الى ان ينتهى اليوم الهبوط لم يبدا بعد
هذا اليوم يوم مصيرى لا الشراء هايستسلم بسهوله ولا البيع هايستسلم بسهوله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي فوركسي ان شاء الله تكون كل ايامك خضراء
يعجبني فيك ثقتك بالله ثم في نظرتك صحيح ان اليورو عمل حركات ندالة لكن لايصح الا الصحيح.....
للمشوار بقية
تحياتي ياغالي
اهلا بحبيب قلبي الغالي ابو الطيب
ياراجل متغبش علينا كثير والله بنشتاق لك
ابو ادم جاب الاخبار الحلوة زي عويده
ان شاء الله
الاندكسات ماشية وفقا لتحليلك السابق
ونرى انعكاسها الان على الزوج
نظرة موفقة بالفعل
لاحظت شوية حاجات على حركات الندالة اللي حصلت
حشرحها في صورة شارت ان شاء الله
سبحان الله مع كل خطأ الواحد بيتعلم حاجات جديدة على الشارت
بالفعل كان تصحيح معتبر ولي اسباب كلاسيكية قوية لم انتبه لها الا الان
لكن مازلت اعتقد ان الصعود اللي حصل مايزال يندرج تحت مسمي تصحيح وليس ترند جديد
باذن الله نرى هدف استاذنا ابو ادم 1.3200
وهدفي 1.3160
دعواتك
بالتوفيق ياباشا
دلوقت السعر بيواجه منطقة 50% للتصحيح الاخير
منطقة قوية يارب يكسرها
بالتوفيق استاذنا الفاضل
.
الملف المرفق 390305
والله اعلم
ياترى ماهو سبب الشمعة الصاعدة الاخيرة اللتي حصلت بعد كسر الحد السفلي لقناة التصحيح الصاعدة ؟؟؟؟
السبب كالتالي :
اعتقد والله اعلم
عندما اقتنع المشترين بعدم جدوى الشراء عند وصول السعر الى الحد السفلي
خصوصا بعد ان تم كسرها
ورأينا بعض المشترين اصبحوا ينادون بالبيع
وانظموا الى قافله البيع وقلبوا صفقاتهم الشرائية الى بيع ووضعوا الستوبات اعلا منها - خربوا المسيره - ..
فقرر صناع السوق التخلص منهم ومن صفقاتهم البيعية الدخيله !!!
ويتم الان ضربها فعليا من خلال الشمعات الصاروخيه الصاعدة .
خربوها بالفعل وعطلوا المسيرة !!!!
ههههههههههههه
امزح .. امزح فقط
عشان نعمل جو شوية !!
لااحد يزعل انا انسان احب المزاح !!!
هههههه
اعتقد السبب هو وصول السعر الى منطقة اعادة اختبار الترند المكسور
حيث كانت منطقة شراء سايقا وراينا اثر ذلك الان ايضا
بالتوفيق
الملف المرفق 390307
الهبوط لم يبدا بعد من وجه نظرى
لنرى ماذا يخبا لنا اليورو فى جعبته