للاخوه الخبراء في اكسبيرت ناسخ الصفقات عندي مشكله ماوجدت لها حل من الصباح
السلام عليكم
اتمنى من الاحباب افادتي
استخدم ناسخ الصفقات MT4i Personal Trade Copier
وشغال تمام على السيرفر على منصتين منصة ثانكس فوركس ومنصة ايرون افكس
يعمل بكفاءة عاليه
قمت بوضعه على منصة ثالثه وهي منصة اكسينس
لكنه لايعمل وتظهر لي عدة رسائل فالجنرال
2013.08.28 13:32:06 MT4i - TradeCopy Receiver EURUSDm,H4: Alert: There is already a receiver EA on channel MT4iTradeCopy
والثانيه
2013.08.28 16:43:03 MT4i - TradeCopy Receiver GBPUSDm,H4: Failed to create QuickChannel caller id
وهذه الرساله توضح عدم الاتصال على الشارت
http://gyazo.com/55a95e4dfe1b03ff7642495931a47ec5.png
انا شاكك فنقطة اسم الزوج لانه على منصة اكسينس GBPUSDm بينما على المنصات الاخرى GBPUSD
اتمنى من الخبراء مساعدتي في حل هالمشكله
رد:للاخوه الخبراء في اكسبيرت ناسخ الصفقات عندي مشكله ماوجدت لها حل من الصباح
السلام عليكم
بخصوص هذه المشكله
2013.08.28 13:32:06 MT4i - TradeCopy Receiver EURUSDm,H4: Alert: There is already a receiver EA on channel MT4iTradeCopy
الحل هو
في اكسبيرت الارسال اضف قناة جديده وسميها ما تشاء ولتكن exness وهو اول امر من اعدادات الاكسبيرت
على سبيل المثال Channel=MT4iTradeCopy,exness,fxsol
في اكسبيرت الاستقبال اعمل نفس الاعددات الاعلى
بخصوص هذه المشكله
2013.08.28 16:43:03 MT4i - TradeCopy Receiver GBPUSDm,H4: Failed to create QuickChannel caller id
الحل هو
في الاستقبال في خاصية اسمها forexsympulsuffix
اضف حرف m
forexsympulsuffix=m
بالتوفيق
1 مرفق
رد:للاخوه الخبراء في اكسبيرت ناسخ الصفقات عندي مشكله ماوجدت لها حل من الصباح
السلام عليكم
في الارسال في الكنال ضع exness
في الاستقبال في الكنال ضع exness
حتى يكون في بوابه من الارسال والاستقبال بنفس الاسم