السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المساعدة من الاخوة المبرمجين
بعد عمل decompile للاكسبرت وجدته محمي بملف dll وهو لا يوجد عندي
كما هناك مشكلة اخري لاكسبرت محمي ايظا بصيغت MqlLock
نتائج ذا لاكسبرت جيدة جدا اتمني ان ينتفع منه كل لاخوة
http://www.myfxbook.com/strategies/v...1perclot/27471

