صباحك اخضر يالغالي انا طلعت من بيع اليورو بربح حلو الحمد لله والين ضرب الاستوب والان اوامر
معلقه يورو شراء من 3230 والين بيع من 9840 والاسترالي شراء من 8897 والفرنك بيع
من 9295 , وجميع الاستوبات 20 الى 30 نقطه والاهداف نحددها لاحقا ,والله المستعان .
Printable View
صباحك اخضر يالغالي انا طلعت من بيع اليورو بربح حلو الحمد لله والين ضرب الاستوب والان اوامر
معلقه يورو شراء من 3230 والين بيع من 9840 والاسترالي شراء من 8897 والفرنك بيع
من 9295 , وجميع الاستوبات 20 الى 30 نقطه والاهداف نحددها لاحقا ,والله المستعان .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيك يا دكتور واخبار الاخ أبو عبدالله الظاهر السوق حيتجنن كم يوم كده ويبقا بعدين زي الفل ههههههههههههههههههههههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , هلا بالغالي ابو عبدالله شو أخبارك نعم السوق خطير ويخوف واهم
شئ الاستوبااااااات هذه الايام خصوصا عندنا اليوم وغدا يعتبر نهايه شهر للسوق وراح يصير تسكير
حسابات والله يعلم بأي طريقه راح يسكروها مع هذه الاوضاع السياسيه , والله المستعان
بيع الفرنك والين جميل ونقط جميلة ربنا يوفقك .
انا على شارتاتي افضل اماكن بيع الين 98.35
والفرنك 9300 .
انت فارق عنهم 5 نقاط . !!! مش مشكلة فداك ياغالي ♡♥
وانا هشارك معاك واعزز على الين قرب 98.40 . بس اهم حاجه نشوف رد فعله وقت خبر اليوم في الامريكية .!!!
حبيبي ياابو عبد الله . فينك مختفي من يومين . ومعاك حق السوق يخوف ولكن الاستوبات حاضرة الاسبوع ده .
تصدق انا اول مرة احط استوب كان النهاردة للين . لكن الطبيعي انني اتابع الاغلاقات وبعدها احدد اطمال ام خروووج . لكن بالامس وضعت استوب صريح . للامان.
طمننا عليك .
الين بدأ يفوق شويه . طول اليوم كان طالع ورا الدولار فرنك .
دلوقتي الفرنك على الهاي . والين تحت الهاي ب 18 نقطة !!!
هلا بالغالي ان شاء الله نعوض الين مو مشكله عادي انا احط استوباتي قريبه هاليومين تحسبا لاي طارئ
او انفجار بالسوق غير متوقع والفرنك تفعل والاستوب عند 9325 والهدف مبدئيا 9250 ويمكن نزوده
بعدين حسب الوضع ومو مشكله يا حبيبي على الخمس نقاط راح نطلبها بعدين من البنك المركزي
يعوضنا هههههه , بأنتظار اليورو والين , والاسترالي البارحه نمت وما لحقت عليه بس ان شاء الله اليوم
نصيده من تحت .
الغالي انا راح اطلع من الفرنك على 9275 20 نقطه حلوين وبعدين ابيعه مره ثانيه من فوق
حبيبي تغير بالخطه - انا حطيت استوب الفرنك على الدخول +1 والهدف 9250 واذا ضرب عندي الستوب راح ابيع فقط اذا وصل 9345 وغير ذلك سوف لن ادخل وبالنسبه لليورو ما راح اشتري من 3230 والشراء راح يكون من 3198 او البيع من 3301 وغير ذلك ما راح ادخل عليه و بالنسبه لخارطه اليورو ما زال يعتبر 3450 انا اعتبرها قمه مؤقته يعني اليوم اذا اغلق فوق 3325 سيحاول عمل قمه جديده بالايام القادم ويمكن تكون بين 3480 الى 3520 اما اذا اغلق يومي او اسبوعي تحت 3150 عندها سيبدأ تغير مساره والتأكيد سيكون اي اغلاق يومي او اسبوعي تحت 3080 , وبالنسبه لصفقات اليوم جميعها بأستوبات 20 الى 30 والاهداف 25 الى 40 علشان نكون بالسيف سايد كما يقولون وبالنسبه للين والاسترالي لغيت الاوامر وذلك للتحفظ لحد ما تتضح الرؤيا , وسمعنا رأيك يالغالي
تمام . تمام . كلام جميل بالتوفيق .
انا بالنسبالي معنديش اي صفقات الا الين . ولغيت الاستوب قبل الخبر .
وعززت من قرب 98.40. ويانتظار الهبوط من هنا وصعود 10 نقاط فقط تزيد او تقل عن 98.50 سيجعلني افكر في الخروج سريعا ...
يامسهل . . . نحن الآن نقف على معاقل الدببة على الدايلي . .
هههههه الله بس يسترنا من المعاقل بالنسبه للين انا وضعت امر بيع عند 9901 اذا وصلها كان بها واذا لم يصلها البنك المركزي الياباني هو الخسران ههههههه يعني يا يعطوني بالسعر الي انا اريده او لا للدخول
الغالي الين نزلت اوردر البيع من 9901 الى 9872 علشان كورودا زعل علي شوي ههههه
واليورو كما هو شراء من 3198 , هل من جديد عندك
بالنسبة للين المنطقة 98.40 الى 98.50 اثبتت فاعليتها وتلعب الدور الاساسي في الهبووط حاليا . وترى 98.72 بعيدة بلاش الكلام الوحش ده . انت عايزه يطلع ليه واخوك بايع !!!♡♡♡♡
بالمسبة لليورو 3200 الى 3220 طلها جيدة للشراء . خاصة انه ليس هناك مايدفع ابيور للهبوووط فالفرنك والين والاسنرليني كلهم وصلوا مناطق عاكسة .
والخبر خلاص تاثيره انتهى وبدا يعكس . . .
والله اعلى واعلم . .