والله اعلم اقرب للهبوط من هذه المناطق 1,5740 ولا ارى اختراق لان العيون والاذان
مسلطة على خطاب اوباما والكونجرس ومجلس الامن , وهي ستكون اقرب لمزيد من التشدد
Printable View
اخوتي في اي ساعة سوف يكون الخطاب بتوقيت مكة المكرمة
مشكور يا غالي ... و الله يستر
السلام عليكم
اخ نسيم سوف اعطيك شهادة لكن سوف تكون جارحة لانك بتستاهل اكثر من هيك
انتا وموضوعك من ارقى المواضيع في المنتدى اذا لم يكن في القمة وانتا راقي وجزاك الله خير
ازيك يا نسيم الشرق
الله يعطيك العافية بانتظار الاكشن
الغالي ابو زيد ,
وباعتبارك ملك النماذج كما ادرجتها بخصوص زوج الباوند ين في موضوع الموجي
الين الان يعمل فوق 100 ولكن دون 100,50
الان الباوند متماسك ايضا بدون اختراق 1,5750 -1,5760
كاغلاق , والاختراق الحالي تم بفعل البيانات ولكن ربما لا يستقر كثيرا ويجب مراقبة الاغلاق
اسفل او فوق 1,5780 كحد فاصل وهام جدا
ماذا يعني هذا ,
الان السوق لن يخترق مقاومات ولن يكسر دعوم قبل نتائج الفدرالي الاسبوع القادم , ولكن المجال مفتوح للتذبذب باتجاه صالح الدولار
والين بسبب قرب اجتماع الفدرالي , ولذلك ربما نكون مررنا بقمم العملات مرحليا على الدولار حتى نتائج الفدرالي وربما تركنا خلفنا
قمم ازواج الين حتى موعد الفدرالي ايضا او اي تصعيد جيوسياسي
مع مراعاه ومراقبة الباوند عن كثب , والله اعلم
تماسك العملات والمعادن والصعود المتواصل للاسهم يمكن ان يفسر حالة
التفائل التي عمت الاسواق بعد مبادرة روسيا لتجنب الحرب
لكن باستمرارها اليوم واغلاقات افضل عندها يمكن التحسب الى ان
السوق حسم الامر استباقيا بان الفدرالي لن يقدم على خفض الحزمة النقدية
وعندها سيصح اشتري على الاشاعة وبيع على الخبر