زوجان بريطانيان يرفضان وجود عداد مياه إسرائيلى فى منزلهما
http://y7cdn.com/images/NewsPics/lar...0131811455.jpg
طلب زوجان بريطانيان من شركة مياه تغيير عداد المياه الموجود فى منزلهما، لأنه مصنع من جانب شركة إسرائيلية وهما يعارضان "القمع الإسرائيلى لفلسطين".
وذكرت صحيفة /ديلى ميل/ أن إدموند أوريلى وزوجته كارولين من مدينة برايتون بمقاطعة شرق ساسكس البريطانية طلبا من شركة "ساوثرن ووتر" للمياه استبدال عداد المياه فى منزلهما لأن الشركة الإسرائيلية المصنعة له متهمة "باستغلال الفرص لتحقيق أرباح طائلة فى الضفة الغربية".
ووفقا للصحيفة، وافقت شركة المياه البريطانية على تغيير العداد الإسرائيلى واستبداله بعداد آخر مستعمل من إنتاج شركة مختلفة.
وقالت كارولين أوريلى: "منذ عام 2000 قام الإسرائيليون بشكل منهجى بتدمير البنية التحية لإمدادات المياه الفلسطينية وتقدم الشركة المنتجة لعداد المياه تمويلات للحكومة الإسرائيلية".
ووفقا للصحيفة، أيد النشطاء المناصرون للقضية الفلسطينية هذا القرار وقالوا إنه سيمهد الطريق أمام آلاف العملاء الآخرين لرفض عدادات المياه التى صنعتها الشركة الإسرائيلية لأسباب أخلاقية.