انتو هنا في اكاديمية امجدونا ابغى الكل يكون محترف في الدخول والخروج من الصفقات لازم تعرفو ليش انا بردت في المجنون بعد ماعكس 114 نقطة على الرغم اني قايلكم التبريد في عملات الباوند كل 200 نقطة
Printable View
انتو هنا في اكاديمية امجدونا ابغى الكل يكون محترف في الدخول والخروج من الصفقات لازم تعرفو ليش انا بردت في المجنون بعد ماعكس 114 نقطة على الرغم اني قايلكم التبريد في عملات الباوند كل 200 نقطة
يارب افرجها
لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
طيب راح اغششكم شويا لعل وعسى واحد فيكم يجاوبني الان انا قلت طريقة ربحنا هيا كالتالي
اما نربح من العقد الأساسي
اما نربح من العقد الأساسي زائد التبريد
اما نربح من التبريد فقط
اما نخرج على نقطة التعادل
هذه 4 اجابات مساعدة لكم يارب الاقي احد فاهمني ويجاوبني ويقول ليش انا بردت بعد ماعكس 114 نقطة في المجنون على الرغم اني قايلكم ان التبريد في عملات الباوند كل 200 نقطة
طيب راح اغششكم شويا كمان صفقة البيع الأساسية اللي هيا ثالث صفقة دخلنا فيها كانت من 167.57 وجيت كتبت الخروج عند ............ راح اعطيكم فرصة الى بكرة اللي يجاوبني معناه هذا بطل ومحترف ومركز معايا تماما