1 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Abdullah
صباح الورد يا حبيبي ونورت الصفحه , وهذه بعض الاراء من التحليل للاسترالي انا عارف انك طفشان
منه , بس هو لحد الان محير وانا بإعتقادي ممكن يعمل لو جديد قبل الانطلاقه والله اعلم وسيكون
مستوى0.9025 جيد للشراء على المدى المتوسط ,والله اعلم.
وهذا تحليلي المتواضع مرفق بالشارت
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Abdullah
صباح الورد يا حبيبي ونورت الصفحه , وهذه بعض الاراء من التحليل للاسترالي انا عارف انك طفشان
منه , بس هو لحد الان محير وانا بإعتقادي ممكن يعمل لو جديد قبل الانطلاقه والله اعلم وسيكون
مستوى0.9025 جيد للشراء على المدى المتوسط ,والله اعلم.
ههههههههههههههه هو كل واحد يقولي ينزل قبل مايطلع ليه !!!
ماينفعش يطلع الاول وبعدين ينزل يكمل براحته . . . الله المستعان الشراء معي من صباح الاثنين وكما ترى الى الآن لازال متماسك . ورغم تساقط العملات واحدا تلو الآخر الا انه لازال قوي . ويحارب لأجل 9335 ويطلبها بقوة كما ترى .
ستحسم المعركة اليوم في الاخبار 2:30 وكذلك 4:00 . الله الموفق . . .
نحتاج لاختراق 9335 لأعلى وبقوة وبعدها نرى 9450 بإذن الله . أما لو فشل لاقدر الله ساخرج من الشراء واتوجه للبيع بعد كسر 9270 بالاسفل أو بالادق وللتاكيد 9250 والهدف 9175 يليه 9150
وبعدها لكل حادث حديث .
وبارك الله لك .
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
ههههههههههههههه هو كل واحد يقولي ينزل قبل مايطلع ليه !!!
ماينفعش يطلع الاول وبعدين ينزل يكمل براحته . . . الله المستعان الشراء معي من صباح الاثنين وكما ترى الى الآن لازال متماسك . ورغم تساقط العملات واحدا تلو الآخر الا انه لازال قوي . ويحارب لأجل 9335 ويطلبها بقوة كما ترى .
ستحسم المعركة اليوم في الاخبار 2:30 وكذلك 4:00 . الله الموفق . . .
نحتاج لاختراق 9335 لأعلى وبقوة وبعدها نرى 9450 بإذن الله . أما لو فشل لاقدر الله ساخرج من الشراء واتوجه للبيع بعد كسر 9270 بالاسفل أو بالادق وللتاكيد 9250 والهدف 9175 يليه 9150
وبعدها لكل حادث حديث .
وبارك الله لك .
ههههههه طبعا ياحبيبي ينفع يطلع الاول بس مثل ماقلت لازم يثبت فوق مستوى 0.9335 اقل شئ
اغلاق اربع ساعات بعد هذا الوقت الي امضاه تحت هذا المستوى , وبعدين عنده مقاومه اسبوعيه على
9394 وهذه مهمه ايضا للاغلاق هذا الاسبوع .
2 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
2 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
3 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
USD/CHF - EUR/JPY - GBP/USD
1 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
4 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
EUR/USD - GBP/USD -USD/CHF -USD/JPY
4 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
3 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
2 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjsawan
رأيك بال USD / JPY طالع أو نازل ؟
مستوى 98.50 الى 98.80 سيكون مناسب اليوم للبيع
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
1 مرفق
رد:$$ => شارتات من العالم <= $$
مستوى 0.9887 - 0.9401 سيكون جيد للشراء اليوم , والله اعلم