اخي عباس حياك الله
هذه ليس المرة الاولى فقبل اسبوعين تدخلوا بالتصريحات وباعو ا الكيوي ايضا للضغط علية
ولكن السوق الان اصبح يركز على العملات بالترتيب
وقد تم استهداف الباوند والين والاسترالي
واعتقد ان الدور على الكندي والكيوي لكن ايهما اولا
ولكن ما يؤجل السقوط ضعف الدولار بهذه الايام
وبانتظار الفدرالي الاسبوع المقبل

