المنتدى ليس الا مكان لكل الناس
المتداول مسؤول عن ان لا يخالف احد القاونين
غير كده ديمقراطيه :)
و كما قال الاخوه ما لا يصلح لك يصلح لغيرك
مثلا انا كل ما اقول لحد عن نسب المخاطره بتاعتى يستغرب اوى :)
Printable View
ردودك صراحة مستفزة جدا فيا اما ينك لم تستوعب ردي جيدا او انك من الناس المتعصبة لرايها وهذا ما ارجحه والله اعلم. بالنسبة لظني ان المضاعفات تنجح ليس ظن ولكن متاكد وذكرت السبب الرئيسي لنجاح هذه الطرق والتاكد لم ياتي من فراغ بل من تجارب متاجرين اعرفهم شخصيا.
تاريخ تسجيلي لا يعني شيئا بل اعتبر نفسي محظوظ لاني عاشرت الكثير من الناس المحترمة والتي لم تكن تبخل بما تعلمه. ولم ادفع احد للتداول بطريقة ما نحن نناقش مع بعضنا البعض ليخرج كل واحد بما يراه مناسبا لراس ماله، وقته، نفسيته، وهدفه من السوق . ولم اعطي توصية لاحد قط وكل ما اشارك به هي نصائح من تجربتي الطويلة والحمد لله.
وآحر شيء اسمحلي ان انهي النقاش معك اذا كان سيستمر بنفس الشكل. اذا كنت تريد مناقشة هادئة فانا تحت امرك
دمت بود:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):