من الغد وحتى 20 من هذا الشهر حركات قوية وعنيفة جدا ,
الفترة مابين غدا بيانات البطالة واجتماع الفدرالي الحاسم فترة سيكثر فيها التنظير والتحليل والتخبط والاشاعات والتوقعات
وستأخذ معها العملات والمعادن بالاتجاهين ,
وما سيعزز قوة هذه الفترة الهبوط للداو والعودة لكسر 15000 ,
انتبهوا جيدا والمهم عدم التمسك باتجاه واحد ,
المرونة مطلوبة جدا لان الاتجاهين سيكونان قويان جدا الصعود والهبوط
يعني العمل على الاتجاهين ممكن جدا وسيكون متاح حسب التحليلات والاشاعات والتوقعات
وهي ستكون ما بين السلبية والايجابية , ما بين توقيف الحزمة او الاستمرار بها

