بارك الله فيك على الاستراتيجيه الاكثر من رائعه
وكل من اضاف طريقه من الطرق الرقميه
واتمنى دايما الاهتمام بالطرق الرقميه لسهولتها وربحها المعقول
بس بالنسبه للطريقتك مشكلتها التوقيت الساعه تسعه تصلح للمتفرغين وماعندهم دوام
Printable View
بارك الله فيك على الاستراتيجيه الاكثر من رائعه
وكل من اضاف طريقه من الطرق الرقميه
واتمنى دايما الاهتمام بالطرق الرقميه لسهولتها وربحها المعقول
بس بالنسبه للطريقتك مشكلتها التوقيت الساعه تسعه تصلح للمتفرغين وماعندهم دوام
شكرا أخي الحلو على طرحك هده الطريقة وفي الحقيقة سوف اضعها في الباك تست
وسوف ارد عليك :thumb:
مرحبا شباب ممكن اطلب منكم طلب ولا تردوني خايب :016:
بدي واحد خبير في التشارت يعلمني كل تشارت وشو وضيفته وبكون ممنون جدا :thumb:
هي الاميل تبعي [email protected] :eh_s(7):
واذا ممكن نحكي على التشات انا بدوم على الساعة 8:00gmt :hands:
مع جزيل شكري:006:
والله طريقه ممتازه وانا اليوم جربتها على حساب ديمو على الباوند ونجحت
بس ابغى اعرف شمعة الساعه الثامنه بتوقيت السعودية وعلى الميتاريد على 6 صح كده اخونا وليد ولا لا
هل ممكن احد يدلني على ساعه توضح توقيت الاسواق لان الساعه كانت عندي وعملت فورمات للجهاز ونسيت اخذ نسخه من البرنامج
مجهود رائع
لا اعلم لماذا المشاركات ضعيفة في هذا الموضوع
واين الاخ وليد من الردود على الاخوان ولماذا توقفت التوصيات هل الموضوع غير مهم مع العلم اني لمست غير ذلك
الوووووووو
وينك يا وليد ؟؟
انتهى الموضوع كدا ؟؟ خلاص والا باقي فيه نتائج وباك تست والخ الخ
:00006:
شكراً لمستر وليد الحلو على الطريقة الرقمية الجميله دي وفعلا الفوركس اسهل بالطرق الرقميه
واسمحولي ابرمج النظام على شكل إكسبيرت , ولاحقا على شكل مؤشر إن شاء الله
ابقوا معنا ....
ابقوا معنا ....
ابقوا معنا ....
ابقوا معنا ....
معاك باقيين
عندي سؤال تقني أخي الحبيب وليد الحلو
بعد تفعل صفقة من الإثنين هل يتم إلغاء الأخرى ؟
ولا يتم حذفها إن لم تتفعل حتى نهاية اليوم ؟
الإجابه متوقف عليها الإكسبيرت اما كل شيء أصبح جاهز الآن :)
موضوع ؤوعه مشكوووووووووووووووووووووووور
فين الناس وفين الأكسبيرت
علي العموم انا جربت الموضوع دا من 13/6 لحد 28/6/2007 علي زوج اليورو دولار
النتيجة 8 ايأم ربح
3 أيام ضرب استوب
يوم ولا حاجة لا بيع ولا شراء
الصافي في 12 يوم 75 نقطة
يعني لو حسابك 100 دولار وبتدخل العملية بهامش 10 دولار وبتشتري 1000 يورو يبقي الربح 7.5 دولار في نصف شهر يعني لو كملت كدا تعمل 15 % شهريا تبقي رهيبة
ملحوظة دا باك تست علي الشارت نفسة من غير مؤشرات او اكسبيرتات
بارك الله فيك اخوي اخوي وليد
بس
بس
والله الطريقة مالحة
مالحة جدا جدا
اشد من ملوحة البحر الميت
لو قارناها بحلاتك وخفت دمك
لك مني احلا التحايا