حياك الله
في منه ، مع انني افظل البيع دون انتظار
انت تعمل حسب طريقه زوايا الاقلاع وزوايا الهبوط ، ان لم اكن خاطئا
Printable View
حياك الله
في منه ، مع انني افظل البيع دون انتظار
انت تعمل حسب طريقه زوايا الاقلاع وزوايا الهبوط ، ان لم اكن خاطئا
والله انا معتمد على الاشكال الهندسية والقنوات فقط
وانا لسة مبتدء في هذا المجال وبتعلم منك يا استاذ ماركوف
انا منتظر السعر يحترم الشكل ويضرب في الخط العلوي اما اذا لم يحترم الشكل وابدى سلوك بيعي نغير النظرة للبيع
انا بحاول استفيد منك في كيفية التنبئ بتغير الحركة المستقبلة
والله الموفق
شكرا اخي النسر الذهبي على المؤشر لا اعرف اين المشكله عندما اضع المؤشر على الشارت لا يظهر
سؤبارك لنفسي بصمت
وللمتابعين بقوه
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووك
:AA: :AA: :AA:
هههههههه
عموما ستكون هذه اخر مشاركه لي في هذا الموضوع واعتذر عن مواصله الموضوع والاستمرار فيه لان صاحب الموضوع نفسه قد اختفى ، ولا استطيع الاستمرار في موضوع لا يكون فيه صاحبه موجودا
تحياتي وسلام للجدعان
:eh_s(7)::eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
لقائنا سيكون ان شاء الله في موضوع خاص ان اذن لي الله فيه تحت عنوان
hidden markov profile
:013: :013: :013:
هههههههه
ومع ذلك وصلها بالتمام والكمال
ولا شيئ يستحيل على الانسان
جمعه مباركة
والف مبروك ياماركوف
بس والله زعلتنا لما قلت اخر مشاركة الدكتور عمر عارفين مشاغله في الجبهه والله يعينة ويعين اخواننا السوريين
واحنا بنتعلم منك وبنستفيد والله اعلم امتى تفتح موضوعك الخاص
فارجوا منك الاستمرار في الكتابه الى حين فتح موضوعك الخاص
تحياتي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++
هههههههههههههههه
ايوة ايوة :0016:
حانت الفرصة ياضبع ادخل الملعب ووريهم اللعب :013:
بس انا مالى دعوة لو احد كسر رجلك :0016::0021:
هههههههه
فلوس طباعة الشهادة حقي لم تكن حبر ببلاش وانت عارف :0006:
ورينا الشغل اليومي ياوحش :012:
اخونا عمر ان شاء الله يكون بخير
سلام ياوحش :boxing: