رد:اليورو .. تجارة الانتراداي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف
الف مبروك الارباح
ماشاء الله تبارك الله
شايف فيه ارباح وتوقعات جميله من عمر وصفعات من ماركوف ههههه
الف مبروك
متابعين معكم
اه صفعات حاميه وسخنه كمان
بس المشكله انني ارى ان كميه الناس الزعلانين والقانطين كثر ، وكل واحد يدخل يقول كلمه ما بتعرف شو بدو منها ، بدلا ان يقول مبرووووك .. ليه ، ما بعرف والله ، وكأن صفعاتي مزعلاهم
شكرا لك اخي العزيز والف مبروك لك ايضا
رد:اليورو .. تجارة الانتراداي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD
مو مشكلة صديقي ... المهم شو رأيك بالشراء من نقطة الهدف تبعك أو تبعي بأهدف 1.2939 - 1.2970 ...
هههههههههه
شايف نفسك صارت مفتوحه على ضرب اليورو ، يا راجل سيبه شويه يرتاح من صفعاتنا ويسترد ماء وجهه هههههههههه
بس نصل للهدف بعدها نختار الهدف القادم وبالطبع سيكون شراء ، يعني منشار كهربائي هههههه
رد:اليورو .. تجارة الانتراداي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi
مرحبا اخ ماركوف على فكره مفعول القات بيلعب هههههههههههههههههه اذا انت في صنعاء بلغنا ياخي كنا قمنا بالواجب
بالنسبه لليورو بعطيك سر بالمفتوح اذا اردت الباور لليورو هو الرقم 11 ارجع واجمع ارقام التاريخ حتلاقي ان مجموع السنه والشهر =11 ومجموع اليوم حق اليوم =11 ولاتنسى ان وقت الصعودكان الساعه 11يعني فل ابشن فبدون كلام باور فضيع وصعود عنيف طبعا حتتسال لماذا السعر يتمحور عند 1.2900 في شهر 5 لانو لوجمعت رقم الشهر والسنه راح يعطيك 11 وهذا الرقم هو المتحكم باول رقمين بعد 1 الصحيح الي هو 29 ولو جمعت الرقم 29
راح يكون 9+2=11 طبعا لازم نشوف في شهر 6 سعر 1.3000 او1.3020 ومنها ينهار اليورو ولاننسى ان الرقم 12 يعني 2+1=3 والرقم 3يعتبر من ارقام الزهور لابتداء الموجات الطويله الي هو مجموع الشهر والسنه هو بدايه موجه هابطه لليورو قد نرى بعدها 1.2200 لليورو لكن نركز على يوم 12/6/2013 او يوم 6/6/2013 وتقبل خالص التحيه اخ ماركوف يمن ان تعمل على شارت اليور استطلاع وايش بيسوي عندما يكون مجموع التاريخ =11 سواء مجموع اليوم والشهر او مجموع الشهر والسنه زي ماعمل في شهر 4 و5 ونريد ياشيخ جلسه مغلقه مع قات ارحبي معك اخ ماركوف اعتقد بيحلى الجو بالتوفيق
والله ما قصرت يا عميسي واكيد سوف ادقق بما كتبته واقارنه بما هو موجود ، ولكن انا احب العمل على الانتراداي ، ولا يهمني اين سيذهب اليورو بعد 8 اشهر او في الخريف القادم .
انا متابع شغلك في الزولو ، يا راجل انت عامل شغل ممتاز ، الف مبروك على المركز 304 ، هذا يعتبر رقم جيد جدا بالنسبه لعدد الاسابيع التي اشتغلت فيهم .
انا الان في عدن ومسافر بعد يومين من الان ، ولو امر على صنعاء اكيد ساتواصل معك ونخزن قات ارحبي من الذي يحبه فلبك ههههههههههههه
شكرا لك وتحياتي
رد:اليورو .. تجارة الانتراداي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
عفوا على الانقطاع ، بسبب التيار الكهربائي التعبان
الان سنذهب بيعا طبعا ، و الهبوط سيصل الى مناطق 12893 باذن لله
ومبروك عليكم مقدما
تحياتي
يا جماعه خلوا بالكم على منطقه 12930 ، الافظل الخروج من صفقه البيع الان ، ومن يريد المغامره فليستمر على هدف 12893 مع اخذ الحذر الشديد .
انا طالع اتمشي ساعتين الان
تحياتي
رد:اليورو .. تجارة الانتراداي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
يا جماعه خلوا بالكم على منطقه 12930 ، الافظل الخروج من صفقه البيع الان ، ومن يريد المغامره فليستمر على هدف 12893 مع اخذ الحذر الشديد .
انا طالع اتمشي ساعتين الان
تحياتي
اهلا وسهلا من جديد
باعتقادي ، وقد اكون مخطئا ، ان مده الهبوط المفترضه قد انتهت ، لذا سوف نشتري الان وبحذر شديد جدا ، الستوب عند 12900
1 مرفق
رد:اليورو .. تجارة الانتراداي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
اهلا وسهلا من جديد
باعتقادي ، وقد اكون مخطئا ، ان مده الهبوط المفترضه قد انتهت ، لذا سوف نشتري الان وبحذر شديد جدا ، الستوب عند 12900
وصفعه جديده لليورو نسبه نجحها 35 % والدخول على مسؤوليه الشخص نفسه
واول الغيث قطره
نكون حذرين من مكر اليورو