شكرا على الرد
هل دائما نتبع اخر قار نبدأ منه
Printable View
شكرا على الرد
هل دائما نتبع اخر قار نبدأ منه
بعد حصول الفرق بين الهاي واللو بمقدار 45 نقطة
نبدا الحساب من ادنى قاع او اعلى قمة
واقتناص الفرصة عند فايبو 32 والهدف عشرة نقاط
السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
استاذي بلال سؤالي على الشارت المرفق
الملف المرفق 369338
كما اتمنى ان تعلق على مشاركتي رقم 159
اخي هذا ليس مستوى فايبو لأنه لم يصل إليه ولم يلمسه ولم يخترقه واستمر السعر في الهبوط. يكون مستوى 55 الذي رسمته أنت مستوى فايبو لو صعد السعر واستمر في الصعود دون أن يتوقف عنده.
نعم. في رسمك مستوى الفايبو واقع تحت الافتتاح اليومي وهي منطقة انفجار سعري كما قلنا مرارا.. ولا نرسمه هكذا لأننا قلنا بعد حدوث فرق 45 نقطة على الأقل وهذا لم يحدث في الاتجاه للاعلى . لذا اليوم صفر الفايبو يثبت على القاع .
في انتظار الفرصة
عفوا اخوي بلال
هل رسم هذا الفايبو صحيح !!
نعم. في رسمك مستوى الفايبو واقع تحت الافتتاح اليومي وهي منطقة انفجار سعري كما قلنا مرارا.. ولا نرسمه هكذا لأننا قلنا بعد حدوث فرق 45 نقطة على الأقل وهذا لم يحدث في الاتجاه للاعلى . لذا اليوم صفر الفايبو يثبت على القاع .[/QUOTE]
صحيح اخ بلال لم يحدث الفرق الى اعلا ولكن من القمه المتكونه في الاعلا الى اللو الذي رسمت منه الفايبو
الفارق تجاوز الخمسين نقطه
ارجو تصحيح معلوماتي من البدايه اذا كنت اسير في طريق خاطئ حتى تسهل علي المتابعه بشكل صحيح
يا شباب رسم الفيبو من قمه اليوم او قاع اليوم
نبدء بالرسم بعد ال 45 نقطه
ان كان السعر اقرب الى القاع نرسم من القاع و العكس ان كان السعر اقرب الى القمه
مع كل تغيير فى القاع او القمه اليوميه نغير الفيبو
فى انتظار تاكيد اخونا الاخ بلال
تحياتى
الملف المرفق 369394
نحن الان خارج الفتره المشتركه في الفتره الامريكيه
فتحت صفقه من هذا المستوى بهدف عشر نقاط هل دخولي صحيح
طبعا الشغل كله ديمو
استاذي بلال ممكن تشرح لنا مامعنى التغطيه اذا سمحت
المستوى تم تغطيته داخل الدائرة من القاع
يتم الخول مرة واحدة فقط من نفس المستوى
تحياتى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزى الله عنا خيرا الاخوان المتابعين موضوع، و كذلك اخونا بلال على المجهود المبدول في الموضوع، و أعتذر على عدم استطاعتي المتابعة خلال اليوم بسبب العمل، و في الحقيقة استفذت كثيرا من الاخوة
المهم ملخص اليوم هو انه لم تتكون ايه فرصة على الفايبو على حسب ما شرح حتى الان
و الله الموفق