الان الثلاث فرصه المذكوره من الاخ روني متحققه جميع الشروط السؤال نعلق اوامر على اي من الفرص الثلاث الاقل سبريد مثلا ؟ لآنه لا ندخل الا بفرصه واحده
Printable View
الان الثلاث فرصه المذكوره من الاخ روني متحققه جميع الشروط السؤال نعلق اوامر على اي من الفرص الثلاث الاقل سبريد مثلا ؟ لآنه لا ندخل الا بفرصه واحده
الان شاهدت الرد التي تحقق الدخول اول تكون هي الفريسه
مساء الخير لقد ارفقت ملف اكسل مع اضافة حساب المارجن بعد تفعيل العقد الثاني اي التبريد ووضعت ارقام تجريبيه يمكن مسحها ما عليك الا ان تملأ الحقول ذات الارضيه الصفراء و سيقوم بحساب كافة المتطلبات للاستراتيجيه حسب شروط الاخ الكريم روني
مع الشكر
لا حول ولا قوة الا بالله
ولا فرصة تفعلت
وبعدين مع هالوضع والله قهر
تفعلت الصفقه مع بداية الشمع الجديده بالنسبه لل EUR CHF فهل هي صحيحه ام لا ؟
الف شكر ع الاكسل الرائع
بس طلب بسيط لو امكن اخي انك تضيف خانة نضع فيها حجم الرافعة المالية و خانة لوضع نوع الشركة اذا تقفل الشركة الصفقة عند الانعكاس ع الزيرو ولا بنسبة معينة
لكي نحسب وضع الصفقة بالتمام والكمال
لاني لحد الان لازلت اتلخبط بوضع المعطيات خايف تكون غير واقعية بالنسبة لشركتي
اخي السهم المصري مساء الخير حسب تعليمات الاخ روني ففي حالة البيع تطرح السبريد من هاي الشمعه الكاسره الاخيره والذي هو 1.2522 والسبريد 4 فتصبح 1.2518 وقد وصلت في بداية الشمعه الجديده ولم الحق مسح الاوردر فتفعلت
كلاكيت تانى مرة ننتظر تكوين شمعة الارتداد على EUR/CHF شارت نصف ساعة
مشاء لله اخي روني نظرية اكتر من رئعة وان شاء لله رح ابد في ارفاق الفرص المتاحة:asvc: