اكثر من فرصة رائعة الان تشكلت لكن للاسف شرط المسافة ضرب بهن عرض الحائط
يتبقى لدينا الان الكيبل ع الساعة هناك 4 شموع كاسرة وبقوة ننتظر تشكل الارتدادية لنرى ماذا نفعل وقتها
Printable View
اكثر من فرصة رائعة الان تشكلت لكن للاسف شرط المسافة ضرب بهن عرض الحائط
يتبقى لدينا الان الكيبل ع الساعة هناك 4 شموع كاسرة وبقوة ننتظر تشكل الارتدادية لنرى ماذا نفعل وقتها
فرصة دخول قوية ع نيوزلندي دولار 6 شموع كاسرة ويمكن تزيد ، بانتظار الشمعة الارتدادية لدخول شراء من لو آخر شمعة كاسرة
يارب تزبط هالمرة من بداية الاسبوع ما دخلنا صفقة:hands::hands::0010:
فرصة على الباوند ..
فرصة على NZD CAD
بانتظار اغلاق شمعة الارتداد
والفرصة غير مكتملة شرط المسافة بين الافتتاح ومنطقة الدخول
:)
نـايس يا رجـالة ..
ومبروك عليكم الهدف ^__^
للاسف اليوم دخلت على زوج USDCAD مع العلم بأنه الاستاذ ((روني)) حذر من الدخول بالصفقه لعدم اكتمال المسافة بين الأفتتاح والدخول ولكن البشر والطمع..
وللاسف خسرتها ... دخولي كان من 1.0281 والستوب كان 1.0310 وللاسف ذهب للستوب ..
ولكن الانسان لا يتعلم الا من جيبه ...
الحمد لله على كل حال... هذه كانت غلطتي وأنا المسؤول عنها والاستاذ (روني) لم يشجع عليها ولكن قدر الله وما شاء فعل ..
وحاليا داخل معاكم صفقة nzdusd وليس usdcad مثل ما كتبت بالمشاركه السابقه
موفقين يا أخوان
والله يا أح غيث أنت شعله من النشاط ... الله يوفقك يا أخوي..
برافووو عليك ..لكل مجتهد نصيب ونصيبك سيكون نصيب الأسد باذن الله لانك مجتهد ..
همسه : الصوره الجديده جدا جدا حلوه أخي غيث ...هههه حط بالك على روحك من البنات لا يخطفوك ههههه.
موفقين