أقدم لك كل الشكر والتقدير على ما تقدمه من مجهود في هذا الموضوع وافكارك الجميله الخالصة للنفع ،،ربنا يجزيك كل الخير اخي الغالي ( روني )
كلامك دائماً بحطه بالحسبـان .. وأن شاء الله معكم خلال شهر رمضان وكل عام وانتم بخير .. علماً بأني يومياً اتابع الموضوع وسعيد بوجودي معكم حتى ولو بـ صمت
اشكرك مرة اخرى

