تفعلت نيوزلندي دولار...هدفها 13 نقطة وقفها 170 نقطة، التبريد عند 0.7862 لاصحاب سبريد الـ4 نقاط..
بالتوفيق
Printable View
نعم تحقق الهدف يا روني رغم مخالفتها لشرط رينج اليوم السابقاقتباس:
تفعلت نيوزلندي دولار...هدفها 13 نقطة وقفها 170 نقطة، التبريد عند 0.7862 لاصحاب سبريد الـ4 نقاط..
انت صحيت قبلي بساعه ودخلت قبل افتتاح السوق الاوربي.. وهذه معلومه جديده
الفرص تأتي لــكـــن تـذهـب بسرعه :(
فرص قريبة على دولار فرنك نصف ساعة ويورو فرنك ساعة...
هل تعتبر هذه الشمعه إرتداديه في اليورو فرنك؟
لأنها اغلقت تــحــت اخر هــاي لأخر شمعه كـاسـره؟
مساء الخير شباب
الحمد لله دخلت على الفرنك قبل شوية والحمد لله ربحنا منها ولله الحمد
وابشرك اخوي روني اليوم شريت EURCAD على سعر 1.3600 تبريد
وبعت عقدين على سعر 1.3630 للعقدين وربحت منهم شويه ولله الحمد
وباقيلي صفقتين فوق على الاسعار 1.3700 تقريبا
ان شاء الله يصير الخير ويرجع السعر
مشكور كثير كثير على سؤالك ومشكور للاخ السهم المصري وغيث الحبيب على السؤال والحرص
ما قصرتوا يا أخوان والله فرحان بهذه المشاعر تسلمون