صحيح اخي الاغلاق كان 802 والشمعه الثالثة ع 810 ما انتبهت للاغلاق
Printable View
هل العملة هي الاسترالي فرنك
سبريدها عندي ٥نقاط فقط
اية الرعب دة...
اخى رونى
أية رآيك نبرد تانى ولا ممكن ينزل 0.8814
رعب !!!
كأني أرآه يحقق الهدف حتى لمن لم يدخل في التبريد
أقصد أني واثق بعد توفيق الله إنه راح يحقق الهدف
يارب
اضم صوتى لك
ان شاء الله
حد دخل فرصة NZDUSD على الساعه
حركة طبيعية، وتحصل كثيرا عندما يكون هاي الارتدادية طويل، كما هو الحال هنا...
حاليا ياشباب ارجوا منكم الخروج بخسارة طفيفة، حوالي 20 نقطة، وسيتم الدخول من الان فصاعدا عند حاي الارتدادية او لو الارتدادية، وليس عند اخر شمعة كاسرة، وهذا هو الاجراء الصحيح ولكني تجاهلته سابقا لخوفي من قلة الفرص...وسوف تعوض ان شاء الله مع اول فرصتين...
مزيد من الشرح سياتي مع اول فرصة...
عموما الصفقة حققت الهدف لمن استمر بها
مبروووووك هدف الاسترالي فرنك
قد تتكون فرصة شراء عليه من جديد فريم ٣٠ دقيقة
يا خسارة
طلعت بخسارة ١٣ نقطة
ربنا يعوض