المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elmahi Fx
السلام عليكم اخواني
انا اسف على هدا الكلام .. لكنه من وجهة نضريي الشخصية و نصيحة من اخ
رايت الاكتار من التغيرات في الطريقة .. البعض يكتر من التعزيز و الاخر هيدج ...و..و
في الاخير ما ان يمر اسبوع سوف تجدون في الصفحات الاخيرة طريقة مختلفة تماما عن الطريقة الاساسية للاخ روني
لا من حيت طريقة الدخول و لا الادارة المالية
ارجو ان تتقبلوما مني بصدر رحب اخواني.. على ما اعتقد ان انتضار الفرص بوقت طويل هو ما يسبب في ايتكار افكار جديدة
بالنسبة الي انا لدي طريقتي الخاصة بالمتاجرة و الحمد لله .ادخل يوميا
و عندا تضهر اي فرصة مناسبة حسب شروط طرسقة الاخ روني ادخل معكم مباشرة
في النهاية
ما رايكم في اليورو دولار الان
اعتقد تكونت 4 شموع كاسرة على شارت الساعة و في انتضار الارتدادية
بالتوفيق