صحف "الريال" تتضامن مع برشلونة ضد الحكم "السيئ" كاساى
http://img.youm7.com/images/NewsPics...2013751735.jpg
تضامنت الصحف الموالية لنادى ريال مدريد مع الغريم التقليدى برشلونة ضد الظلم التحكيمى الذى تعرض له الأخير من الحكم البلجيكى فيكتور كاساى الذى أدار مباراة البارسا مع بايرن ميونيخ الألمانى، أمس الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أوروبا، وانتهت بهزيمة البارسا، برباعية نظيفة.
من جانبها، وجهت صحيفة "ماركا" المدريدية انتقادات لاذعة للحكم كاساى، بعدما أخذت برأى الخبير التحكيمى اندوخار أوليفر، الذى أكد أن الثلاثة أهداف الأولى للبايرن غير شرعية.
أكد الخبير التحكيمى أن الهدف الأول الذى أحرزه المهاجم الألمانى توماس مولر غير شرعى، بسبب استناد اللاعب دانتى الذى صنع الهدف على المدافع البرازيلى دانيال ألفيس، أما الهدف الثانى أكد أوليفر أن جوميز كان فى موضعٍ تسلل واضح، والهدف الثالث الذى سجله الهولندى آريين روبين غير شرعى أيضًا لعرقلة ماريو جوميز، مدفع البارسا جوردى ألبا.
وانتقدت "ماركا" أيضًا الحكم لتساهله مع لاعبى برشلونة الذين قاموا بلمس الكرة باليد فى ثلاث مناسبات، ومنحته تقدير سيء جدًا 1/10 .