بارك الله لك . . . وشكرا على ذوقك الرفيع .
Printable View
الاخ سامر . اهلا وسهلا بك عزيزي . وجودك شرف وسعادة لي فانت من المحللين الذين لايستهان بآرائهم أبدا .
واشكرك على دعمك النفسي وتشجيعك لاعتزالي او استراحتي .
وشارت الاكويتي نعم اتفق معك حقيقة لاخيال . ولكن احاول جعل الاخوة يقتنعوا بها على الرغم من انها فكرة مجنونة .
وسحب الارباح دوريا قمة الذكاء والفطنة ولاغبار عليه . وبارك الله لك . . .
السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
بصراحة موضوع قيم جدا يا دكتور هدهد انصح الجميع بقراءته وفهمه وتطبيقه
اثبت انك طبيب غير اعتيادي بارك الله بك ورزقك ووفقك في مجالك الطبي يا رب
لن اتطرق لراي في ما قلته لكن حتئ تحليل الشارت قد يختلف من محلل لاخر وكسر ترند لا يعني اتجاه هابط او صاعد دائم والنماذج ليست دائما ناجحة لكن المهم ايضاء ان تعلم مسار نفسيتك وهل هئ ما تؤثر في قرارتك ام لا وطريقتك قد تكون مجدية في ذلك
فكرت قبل هذا في شارت يبين صفقاتك الحالية وارباحها لتحديد افضل وقت للخروج من دون التعرض لارتداد يضيع جزء من الارباح وايضاء لمراقبة تحرك الربح ورسمه في شكل شارت ينبئ بما يمكن ان يصل اليه
لا استبعد ان اجد شركة يوما ما توفر هذه الفكرة الحمدلله يكفي اني اول من فكرت فيها حسب اعتقادي
وانت ايضاء يكفيك فخرا انك اول من فكرت في هذه الفكرة لتحديد نفسياتك فقط لكن ليس قدرك بالفعل
تقبل خالص تحياتي وسرني موضوعك :)
الف مبرووك اخي
و جزاك الله خيراا على طرحك للفكرة
بالفعل مهما كسبنا من اموال فانها لا تعوض لا الوقت و لا الصحة ...و فكرة رائعة انك تاخد مدة معينة للاستراحة
بالتوفيق اخي الكريم
بارك الله بك عزيزي هدهد
الحدود في اي مجال تحددها انت هناك من يمتحن من مرة واحدة وينجح ويحصل علئ شهادة تخصصه هناك من يمتحن 10 مرات ويحصل علئ تخصصه امر يعود اليك وتقييمك للامر
يوجد مراءة تقدمت للوتري طوال عمرها منذ ان كانت شابة كانت تضع اموالها في اللوتري دائما حتئ تزوجت وانجبت وشابت وما زالت تضع اموالها في تذكرة يانصيب كل سنة مرة علئ الاقل
فازت بعد ان صار عمرها فوق الستين عام بناتها لم يصدقوا اصبحت مليونيرة في غمضة عين صح بعد 30 او 40 سنة لكن جاءها رزقها وسيستفيد ابناءها منه اكثر منها ابناءها الذين بخلت عليهم بفولس اليانصيب لتجعلهم اثرياء في النهاية هذه قصة حقيقة يمكنك البحث عنها في الانترنت
الحياة واسعة دكتور هدهد وعلمها واسع والاقدار بيد الله يجب ان لا تحدد فرصك فيها لا تحسب فيحسب الله عليك
لكن ليس دعوة للاسراف ايضاء يجب ان تحكم عقلك وفكرتك تمنح هذا الامر وتفيد فيه لذلك اهنئيك عليها اتمنئ ان يتبعها الجميع ويراقبون بها اداءهم للاستفادة من اخطائهم وتقييم انفسهم لتحسين اداءهم
تقبل خالص تحياتي وشكرا لك :)
عرابي . شعلة المنتدى التي لاتهدأ ولاتنطفيء .
أهلا وسهلا بك .
بارك الله فيك على دعمك ومشاركاتك .
ولكني اصر تماما على كلامي واقول لك :
نعم كسر الترند الصاعد لايعني هبوط دائما ولكن على الاعم الاغلب يتبعه هبوط .
تكون نموذج لايعني تحققه دائما ولكن على الاعم الاغلب .
ونسبة نجاح الترندات تفوق ال 90 % . وتحقق النماذج تفوق ال 75 % . على حسب رؤيتي الشخصية .
وهذه نسب لايستهان بها ابدا ابدا .
النقطة الثانية :
مثال : لما هبط الاسترليني وكسر الدعم الاسبوعي عند 1.5320 منذ شهر او اكثر ماذا قلنا ؟ ؟ ؟
قلنا كسر ترند واثنين وثلاثة وكسر دعم قوي جدا اسبوعي فهو هابط الى 1.4800 . ليس كلامي بل كلام اغلب المحللين .
هل نحن من نرسم قدر الاسترليني ؟ ؟ ؟ هل نحن من جعلناه يهبط ؟ ؟ ؟ لا هذا قدر مقدر ونحن توقعنا الحدث قبل حدوثه نتيجة للمعطيات التي امامنا . والتوقع كان صحيح فكان من الممكن ان يصعد لايهبط .
فالرياضيات والحسابات ماهي الا معطيات وحسابات تعطيك نتائج . وكذلك حسابك فيه الارقام والمعطيات التي لو حسبتها لتوصلت للنتائج . (هذا على الاعم الاغلب فقلنا لاشيء في الفوركس بل في الحياة ككل مضمون ) .
السلام عليكم
اخبارك يادكتور
والله ياباشا الفوركس ادمااان رهيب صعب البعد عنه بس ربنا يديك العزيمه بقا حاسس انى بكلم على سجاير ههههه
الله يعين ان شاء الله
وربنا يوفقك فى كل الحالات
دكتور هدهد شكرا لك وبارك الله بك ربما لم تفهمني جيدا انا متفق معك تماما ونصحت كل شخص بقراءة موضوعك وتطبيق فكرتك وانا ايضاء ساتبعها ايضاء احب ان اضيف انني فتحت زولو اكونت قبل مدة اذا متابع معي موضوع الزولو هنا حتكون علمت ذلك وتاجرت وتكون الشارت في اول يومين في شكل موجة اليوت 1-2 للاسفل موجة دافعة حسب تقييمي فقفلت حسابي ولم اعود اليه للان :)
انا لا اقصد انك لا يمكن ان تجزم لكن يمكن ان تقيم وفقط لذلك نصحت كل شخص بمتابعة الموضوع وقراءته
تقبل تحياتي وبارك الله بك :)
هههههههههههه . أنا عارف انه ادمان . ومش اي ادمان كمان . ربنا يوفق ويعين الجميع يارب . . .
بس كل ادمان وله علاج . وكل مصيبة ولها مخرج . وكل ضيق بعده انفراجة . وكل عسر بعده عسر . . . الخ الخ .
لاشيء مستحيل ولكن نحتاج العزيمة القوية . وانا هنا في الموضوع لااقول للمتداول اغلق محفظتك واخرج من الفوركس كما يظن البعض . ولكن انا اقول لابد لك بعد فترة معينة من العمل ان تخرج لتستريح قليلا وتعيد حساباتك فتعود اقوى من الاول . بكل بساطة .
وحاولت تحديد طريقة للخروج الآمن لمن يعمل الا وهي شارت الاكويتي .
وبارك الله لك اخي ابو آدم ونورت نورت الموضوع . انت من العزيزين على قلبي والله .
انا بالمناسبة يا دكتور هدهد اراقب ارباحي بموجات اليوت
اشوف اعلئ ربح وين تكون في راسي طبعا يعني كم مثلا اعلئ ربح 500 دولار بعد كدا اشوف الارتداد كم اذا ارتد من 100 - 50 دولار وبقئ يصعد وتجاوز 500 مرة اخرئ اعتبر نفسي في موجة دافعة ولسا في موجتين والربح ممكن يتضاعف في حالة ارتد الربح من 500 مثلا كحد اعلئ وصحح الئ 300 يعني تصيح ليس موجة دافعة اولئ اخرج بارباحي ال500 ان وصلها طريقة احببت وضعها لكم في موضوعك المميز
بصراحة ان كنت درستها جيدا كنت فتحت بها موضوع لكن لم ادرسها جيدا حتئ ابين مخارجها ومداخلها للجميع يمكن لاحد ان يدرسها جيدا ويمكن ان نطالب الشركات بوضع شارت تفصيلي للصفقات الحية في المنصة كخدمة تبين لنا اداءنا
تقبل خالص تحياتي :)